فوائد وضع الليمون في الميكروويف لدقائق، يمكنك استخدام بعض المكونات الطبيعية في المنزل واستخدامها في التنظيف بدون أن يتم استخدام أي مواد كيميائية التي تساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون الصعبة الموجودة في المطبخ وكذلك في الأجهزة بجانب أنها تعطي رائحة جميلة وتجعل الحمام والمطبخ نظيف.

يمكنك التخلص من الدهون الموجودة في الأواني الخاصة بالطهي من خلال خلط ملعقة صغيرة من الخردل الناعي مع اثنين لتر من الماء الساخن لتلميع والتخلص من الدهون الصعبة الموجودة في المطبخ.

حتى تتمكني من تنظيف السجاد قومي بوضع القليل من صودا الخبز على بقع السجاد وقومي بفركها من خلال استخدام فرشاة ثم نظفيها بالمكنسة الكهربائية، حيث يساعد صودا الخبز على التخلص من الروائح الكريهة وكذلك تنظيف السجاد بشكل مميز وجميل.

حيث يمكن تنظيف الميكرويف والبلاط، ومن خلال أن تقومي بوضع الليمون مع المطهر للتخلص من الأوساخ والزيوت بجانب أنه يحافظ على نظافة الأسطح بدون وجود أي عفن ويعطي رائحة جميلة ومنعشة.

يمكنك أيضا استخدام الليمون في تقطيع اللحم للتعقيم والتخلص من الروائح الغير مرغوب بها، ومسح لوائح تقطيع السمك، حيث يمكنك خلط ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع 400 مل من الماء ووضعه في الميكرويف لمدة عشر دقائق على الأقل على درجة حرارة عالية، وبعد ذلك يمكنك استخدامه للتخلص من الصداع الموجود في الصنبور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *