نوضح طريقة استعلام فاتورة stc برسالة أو خدماتي جوال من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية عبر الإنترنت، وكيفية معرفة فاتورة سداد برقم الهوية إلكترونيا، علاوةً على إمكانية تقديم اعتراض على الفاتورة stc، إذ تحرص المملكة على مواكبة عصر التكنولوجيا والإنترنت الذي نعيش فيه الفترة الحالية، وتسعى الشركة بدورها إلى أن تقدم لكل عملائها خدمة الاستعلام عن فاتورة الاتصالات الكترونياً فقط برقم الهوية، في محاولة منها لتقديم أفضل خدمة باعتبارها أكبر الشركات على مستوى المملكة، فضلاً عن إتاحة طرق سداد الفواتير بأكثر من طريقة.

فاتورة stc استعلام برقم الهوية

موقع شركة الاتصالات السعودية أتاح معرفة تفاصيل فاتورة stc عن طريق تسجيل الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، ومن ثم إدخال رقم الهوية الوطنية للمستعلم، وبهذا يمكن التعرف على الفاتورة الإلكترونية بشكل مفصل، كما يمكن الاستعلام عن طرق سداد فواتير الاتصالات السعودية.

معرفة رقم حساب الفاتورة stc إلكترونيا

كيفية الكشف عن فاتورة stc برقم الحساب أو رقم الهوية تتم من خلال تطبيق بعض الخطوات المبسطة، التي يمكن سردها كالتالي:

  • تسجيل الدخول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية الرسمي stc.com.sa.
  • اختيار صفحة خدماتي لاستعلام فاتورة stc أو فاتوره الهاتف الثابت .
  • الضغط على كلمة تسجيل.
  • ملء استمارة التسجيل بالموقع بمعلومات صحيحة، وهي رقم الهوية، رقم الجوال، البريد الإلكتروني لاستقبال الرسائل من خلاله واسم مستخدم خاص بك.

وهناك خيارات عليك وضع علامة بجانب إحداهم، إما اختيار التحويل للفاتورة الالكترونية، أو خيار الاشتراك في القائمة البريدية، ثم وضع علامة على موافق على الشروط وتم قراءتها.

موقع شركة الاتصالات السعودية MySTC

رابط الاستفسار عن حساب فاتورة stc عقب الولوج إليه من قبل المستخدم، يتم الضغط على أيقونة التالي لاستكمال التسجيل الإلكتروني، وقيام الموقع بإرسال رقمك السري على الهاتف المحمول للعميل، وبإتمام التسجيل يتاح الدخول إلى صفحة خدماتي، وأخيرا بعد إدخال اسم المستخدم ورقمه السري، تكون كافة خدمات البحث عن الفاتورة stc، متوفرة من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *