عمل روستو اللحم بالبطاطا بيوريه، تهتم الكثير من سيدات البيوت في تجهيز أشهى الأكلات التي لها مذاق رائع ولذيذ تقديمها لعائلتها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل روستو اللحم بالبطاطا بيوريه مكونات وخطوات سهلة ولها مذاق رائع ولذيذ.

عمل روستو اللحم بالبطاطا بيوريه

المكونات، 2 كيلو لحمة عجل نستو و6 فصوص ثوم وملعقة ملح وملعقة فلفل أسود 3 ورق غار وربع ملعقة كمون وأربع فصل هيل 2 فص مستكة و6 فصوص ثوم وحبة فلفل أخضر حلو وجزر شرائح 2 حبة بصل و 2 حبة بطاطس وربع كوب من زيت الزعتر وكوب ماء.

طريقة تحضير روستو اللحمة بالبطاطس البيوريه

قومي بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 واحضري قطعة اللحم و قومي بعمل الأسبوع ثقوب عميقة ثم ضعي الخلطة ثم أحضري طبق صغير وأضيفي إليه البهارات وقلبيها وضعيها على اللحم جيداً ثم قومي بلف الخيط على قطعة اللحم، حتى تتمكني من الحفاظ على شكلها ولا تتمدد أثناء مرحلة الشوي واتركيها في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتشرب التتبيلة.

بعد ذلك قومي بوضع اللحم في الفرن وضعي إليها المستكة والبصل والثوم والفلفل والجزر والبطاطس المقطع شرائح وفي الماء والزيت، وقلبي المكونات مع بعضها وقومي بطحن بتغليفها بورق الألمنيوم وضعيها في الفرن لمدة ثلاث ساعات حتى ينضج اللحم.

بعد ذلك قومي بإحضار سكين حاد وقطعي الروستو وضعي في طبق التقديم، بعد ذلك قومي بتزيينه بوضع البطاطس البيوريه وضيفي عليه القليل من البقدونس والبابريكا وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *