عروض هيونداي مصرف الراجحي 2021 من اهم العروض التي تم أطلاقها في شهر يونيو 2021 والتي اعلن عنها المصرف عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن عروض حديثه بالمملكة من الراجحي والتي شملت ماركة هيونداي و بيجو 2021. والآن سوف نقوم بتوضيح اهم العروض التي اطلقها الراجحي علي سيارات هيونداي بالتفصيل ومعرفه الشروط اللازمة لعملاء الرواتب بالتفصيل من خلال المقالة الأتية.

عروض هيونداي مصرف الراجحي

اعلن المصرف عن العروض وكذلك اعلن أيضا عن انه يقدم فرصه شراء سياره حديثه الكماليات من خلال العروض وذلك بالتعاون مع شركه ألمجدوعي للسيارات الهيونداي. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض وهي من الآن وحتي 31 يوليو 2021 أو حتي نفاذ كميه السيارات المحددة للعرض. بالإضافة إلي ذلك انه قد تختلف مواصفات السيارة عن الموجودة في الصورة وأوضح أيضا المصرف انه خاضع لرقابه وإشراف البنك المركزي السعودي. كما تم الإعلان أيضا علي انه تطبق شروط وأحكام المصرف في العروض. كما شملت العروض سياره هيونداي اكسنت 2021 و هيونداي توسان 2021 و سياره هيونداي باليسايد 2021.

مميزات عروض الراجحي للسيارات

والجدير بالذكر أيضا انه تم الإعلان من قبل المصرف عن مميزات العروض من المصرف وذلك لعملاء الرواتب والعملاء بدون تحويل رواتب أيضا. والتي سوف نوضحها لكم من خلال الأتي.

برنامج تأجير السيارات بتحويل الراتب

  • بدون رسوم إدارية ومقدم للدفعه الأولي.
  • الدفعة الأخيرة تصل حتي 40%.
  • أقساط شهريه ميسره وفترات سداد مرنه تصل إلي 60 شهر.
  • معدل النسبة السنوي فر البرنامج 4.12% شامله التامين.

برنامج تأجير السيارات بدون تحويل الراتب

  • الدفعة الأولي تبدأ من 5% ولا يوجد رسوم إدارية.
  • الدفعة الأخيرة حتي 35%.
  • أقساط شهريه ميسره وفترات سداد مرنه تصل إلي 60 شهر.
  • معدل النسبة السنوي في البرنامج 6.47% شامله التامين.

كيفيه شراء سياره من الراجحي

والجدير بالذكر أيضا انه تم الإعلان عن كيفيه الحصول علي سياره هيونداي من العروض وذلك من خلال زياره اقرب فرع للعميل في المملكة أو زياره أي معرض من معارض ألمجدوعي. كما يمك الاتصال علي رقم 8001241222 إذا كنت تستخدم الجوال. بالإضافة إلي ذلك انه تم الإعلان عن طريقه التقديم الإلكتروني والذي سوف نوضحه لكم من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني علي مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون صحيحه.
  3. الضغط علي تقديم اسفل الصفحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *