أحدث عروض الخطوط السعودية 2018 يعد الإعلان عن عن بدء تفعيل باقات عروض تذاكر الخطوط السعودية الجديدة على الرحلات الداخلية لديها، حيث توفر الباقات خيارات متنوعة وميسرة تناسب رغبات جميع المسافرين، وأكدت شركة الطيران السعودي خضوع تخفيضات عروض تذاكر طيران خطوط السعودية لمعايير صناعة الطيران العالمية، بهدف تحفيز المسافرين على الحجز من خلال وسائل التقنية الحديثة، وحرصاً منها على توفير الوقت والجهد على السادة الضيوف.

خصومات عروض الخطوط السعودية 2018

تشمل باقات تذاكر طيران الخطوط الجوية السعودي السعرَ والقيودَ والرسوم المقررة، وتطبق على درجة الضيافة اقتصادي، أساسي، مميز وكذلك درجة الأعمال أساسي أو مميز، علاوة على باقات الدرجة الأولى مميز saudi airlines.

أفادت شركة الطيران السعودية أنه يتم طرح الباقة الخاصة بدرجة الضيافة اقتصادي، ويتاح الاستعلام عن عروض الخطوط السعودية 2018 من خلال موقع الخطوط السعودية تسجيل الدخول saudiairlines.com على شبكة الانترنت، أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية.

أسعار تذاكر طيران الخطوط السعوديه والباقات الجديدة

أكدت الشركة أن الباقات الجديدة من عروض الخطوط السعودية تختلف من درجة إلى أخرى، وتتحد معاييرها وفق ما يلي:

  • عدد الأمتعة التي تشملها الباقة.
  • اختيار المقاعد.
  • قيمة الأميال المستحقة.
  • رسوم التغيير والاسترداد المدفوعة.

أما فيما يخص عروض الخطوط السعودية لعام 2018 على فئة “اقتصادي” لدرجة الضيافة:

تسمح بقطعة واحدة من الأمتعة اليدوية وزنها 7 كيلو جرامات.
استحقاق أميال برنامج الفرسان والتي ما زالت تطبق من موقع الخطوط السعودية.
خدمة الوجبات على المسارات المطبقة.
يتم سداد رسوم شحن الأمتعة الخاصة بالضيوف.
لا يسمح باسترداد أو تغيير التذاكر.

في حين تختلف باقات عروض التخفيض على تذاكر طيران بفئتي أساسي ومميز لدرجتى الضيافة والأعمال، وذلك حسب ما يسمح به في وزن الأمتعة وفق الدرجة، فوزن الامتعة لدرجة الضيافة للفئتين لاتتعدى 7 كيلو جرامات، أما وزنها في درجة الأعمال فلا تتعدى 9 كيلو جرامات.

عروض الخطوط السعودية على تذاكر الطيران، وتخفيضات اسعار الحجوزات على جميع رحلات الطيران ذهاب وعودة يمكن الاستعلام عنها من خلال رابط دخول موقع الخطوط السعوديه الالكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *