طريقه معرفة أحدث ألوان صبغات الشعر في الصيف لتغيير لون الشعر، تهتم الكثير من الفتيات في متابعة أحدث ألوان صبغات الشعر في فصل الصيف وبالتالي ينبغي أن تكون مناسبة مع لون بشرتها حتى تظهر بمظهر جميل ومميز وبالتالي تجد صعوبة في اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتها، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم أحدث ألوان صبغات الشعر الصيفية.

حيث أوضح مصفف الشعر سعيد حافظ أن جميع ألوان صبغات الشعر في صيف 2020 تكون مائلة إلى الدرجات الفاتحة والداكنة بشكل متنوع، والتي تتناسب مع لون كل بشرة وذلك على حسب ذوقك امرأة.

وأكدها أن أهم ألوان صبغات الشعر في الصيف هو البني المائل للأشقر وهو من أكثر الألوان التي مازالت مستمرة من الصيف الماضي، وهو من أكثر الدرجات المميزة والتي تناسب البشرة البيضاء والسمراء في نفس الوقت.

وأكد الشعر الأشقر هو أحدث صبغات الشعر ولكن هذا العام قد تظهر بشكل مختلف بمعنى أنه لم يتم صبغ خصلات الأمامية من الشعر، ولكن ظهرت مع الخصلات الأمامية من الشعراوي في أطراف الشعر، وهو من أكثر أنواع السلوك الجديد الذي قام باختيار الكثير من المشاهير.

وتابع أن اللون البلاتيني من أكثر الألوان الموضة التي لا تنتهي والتي تتناسب مع فصل الشتاء، وبالتالي قامت الكثير من الفنانات بعمله حول العالم في العام الماضي 2019.

أما بالنسبة ل موضة الشعر الأسود فمازال يحافظ على قوته في صبغات الشعر يتناسب مع ألوان الخريف والشتاء وخاصة مع الشعر الكيرلي أو الناعم ويكون مناسب لجميع أنواع درجات البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *