طريقة عمل ساندوتش شاورما اللحمة بطريقه شهية، تعتبر سندوتشات ساندويتش شاورما اللحم من الأكلات المفضلة لدي الجميع وتتميز بمذاقها الشهي واللذيذ ويتم تجهيزها بطوله مختلفا ومتنوعه يحبها الكثير من الأشخاص تناولها في المطاعم، وبالتالي تهتم الكثير من السيدات لتجهيزها في المنزل لأطفالها وعائلتها بطريقة مميزة وجميله بدون أن تحتاج إلى شرائها من الخارج، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة عمل ساندوتش شاورما اللحم في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة.

طريقة عمل ساندوتش شاورما اللحم

المكونات، 900 جرام لحم مقطع شرائح و ربع كوب زيت زيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين من بهارات الشاورما وربع كوب من الخل واثنان فص من الثوم حبة من البصل مقطع شرائح و ملعقتين من بهارات الشاورما.

صوص الطحينة، نصف كوب من الطحينة 2 فص ثوم مهروس نصف ملعقة من الملح وربع كوب من عصير الليمون ربع كوب من الماء بقدونس مفروم ثمن أرغفة من الخبز العربي.

طريقة تحضير شاورما اللحم

في الخطوة الأولى نبدأ بتجهيز التتبيلة ونقوم بخلط عصير الليمون مع توابل الشاورما وزيت الزيتون ويتم خلط المكونات جيدا في وعاء مع بعضها.

بعد ذلك نقوم بإضافة شرائح اللحم وشرائح البصل إلى خليط زيت الزيتون وتقلب جيداً وتوضع في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل بعد ذلك نقوم بتجهيز مقلاة حتى يتم طبخ اللحم لمدة عشر دقائق.

في الخطوة التالية نبدأ بتجهيز صلصة الطحينة ونقوم بخلط المكونات مع بعضها بدون إضافة الماء مع الخفق حتى تختلط المكونات مع بعضها ثم نقوم بوضع الماء تدريجيا حتى تصل إلى القوام المطلوب.

بعد ذلك يتم هذا الخبز ويوضع عليه ملعقتين من الشاورما وفوقه ملعقة من الطحين والقليل من البقدونس ثم يتم غلق الخبز بإحكام، ويتم تكرار هذه الطريقة مع باقي السندوتشات حتى انتهاء الكمية وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.