بيتزا الرانش هي من الأطباق التي تقدم دائمًا في المطبخ الإيطالي وهو أحد أهم الوجبات السريعة وهذا الطبق دائمًا يلاقي إقبال كبير من الكبار والصغار أيضًا ويرجع هذا الإقبال إلى شكله الجميل وكذلك إلى مذاقه اللذيذ وأيضًا يجمع بين كثير من الأطعمة والنكهات وتعتبر بيتزا الرانش الطبق الرئيسي في كثير من المطاعم ويوجد له أكثر من طريقة يمكن أن يحضر بها وهي من أفضل أنواع البيتزا وهي يفضلها كثير من الأشخاص.

عمل بيتزا الرانش

تتكون البيتزا من كيلو جرام من الدقيق، ملعقة كبيرة من السكر، ملعقة من الملح، ملعقة ونصف من الخميرة، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من السمسم، مع ثلاثة أكواب من المياه الدافئة، مع 150 ملي من زيت الزيتون، مع 200 جرام من الزبدة، مع 2 فص ثوم مفروم، مع قليل من الأوريجانو ومسحوق الثوم، مع عبوة صغيرة من صلصة الرانش، مع ملعقة من الزيت النباتي، مع قليل من القرفة، مع 400 جرام من جبن موزاريلا وجبن باراميزان، مع قطع دجاج محمر.

طريقة تحضير بيتزا الرانش

نقوم بإحضار وعاء مناسب ثم نقوم بوضع الدقيق مع المياه الدافئة مع وضع قليل من الملح والسمسم وكذلك نضع النشا والزيت والخميرة ونقوم بعد ذلك بخلط والعجن معًا ثم نقوم بتقسيمها إلى أربعة أجزاء متساوية، ثم نقوم بتحضير الصلصة وذلك عن طريق إذابة الزبدة على النار .

ثم إضافة الثوم المفروم مع مسحوق الثوم مع الأوريجانو ونقوم بتقليب الخليط جيدًا ثم نقوم بوضعه على النار ثم نقوم بفرد العجينة ونقوم بدهنها بالزبدة ثم نقوم بوضع ملعقتين من صلصة الرانش ونضعها على قطع الدجاج المحمر.

ثم نقوم بعد ذلك بوضعها في الفرن وبعد إخراجها نقوم بتزينها بالجبن الموزاريلا وتوضع مرة أخرى في الفرن ثم نقوم بوضع الصلصة بعد إخراجها من الفرن لتزيين الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *