طريقة عمل الدجاج بالفيجيتار في المنزل، طريقة عمل الدجاج بالفيجيتار في المنزل، تعتبر الدجاج بالفيجيتار من أكثر الوجبات التي يكثر من تناولها الكثير من الحجاب للأطفال بسبب مذاقها الرائع والكثير من العائلات يقوم بهما في المطاعم، ولكن يمكنك تجهيزه في المنزل بمكونات سهله وبسيطة وبمذاق رائع وشهي، لهذا سوف نعرض لكم من خلال موقع اليوم بشكل مفصل طريقة عمل دجاج بالزيتون في المنزل بمكونات الخطوات سهلة للغاية.

عمل الدجاج بالفيجيتار

المكونات، 2 دجاجة كاملة مقطعة إلى 16 قطعه قوة نصف بقسماط خشب الوقود قرنفل، وكوب حليب واثنين بيضه و2 فص ثوم كوب دقيق وثلاث حبات حبهان واثنين وهو ملعقة صغيرة بابريكا.

نصف ملعقة من بودرة الثوم وملعقة من بودرة البصل ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة من الريحان المجفف الناعم والزعتر المطحون، وقليل من الكمون ونصف ملعقة من الزنجبيل ونصف ملعقة من الفلفل الأسود والملح.

خطوات عمل الدجاج بالفيجيتار

قومي بإحضار وعاء وضعي في الماء وتوضع على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان ثم ضيفي الحبهان وورق اللون والثوم والملح والفلفل الأسود بعد ذلك قومي بعمل فتحات في الدجاج من خلال استخدام السكينة وتركها نصف ساعة في الماء حتى يتم سلقها، وبعد ذلك قومي بتصفيته الدجاج من الماء وتترك جانباً حتى يبرد.

بعد ذلك قومي بإحضار متوسط وضعي في الفلفل الأسود والملح والبيض والحليب اخلطي المكونات مع بعضها في وعاء وفي وعاء ثم قومي بوضع والبقسماط، وباقي البهارات والفلفل الأسود والملح واخلطي المكونات معا ثم بعد ذلك الدجاج في الدقيق ثم البيض ثم البقسماط، ثم قومي بوضع الدجاج فيه مقلب بها زيت غزير وساخن وقومي بتقليبه حتى يصبح لونها ذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *