الحصول على جسم صحي ونظيف تماما هو السر وراء صحة نفسية وجسدية ممتازة. لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن الكثير من الأسرار التي لم يخبرك بها الكثيرون حول طريقة تحويل الجسم الى محرقة للدهون في وقت قصير للغاية.

السر في تكوين الكثير من الدهون داخل الجسم هو عدم حصوله على الطاقة اللازمة له من الدهون المتراكمة في جسمك. ويتوقف الجسم عن حرق تلك الدهون والحصول على الطاقة منها اذا قمت بإدخال مصدر طاقة بديل  له مثل السكر على سبيل المثال.

عندما تقوم بتناول السكر او الحلوييات او المشروبات والأطعمة التي تحتوي على السكر في مكوناتها فإن الجسم يبدأ في الإعتماد عليها ف الحصول على الطاقة اللازمة له ويمتنع عن حرق الدهون التي هي في الأصل مصدر الطاقة الأساسي له.

لذلك لكي يقوم جسمك بالعمل كمحرقة للدهون، أولا امتنع فورا عن تناول السكريات والأطعمة االتي يدخل فيها السكر كمكون أساسي. واذا كنت تعاني من السمنة المفرطة فيجب ايضا الإمتناع عن الخبر والأرز والنشويات تماما حتى تصل الى وزنك المثالي.

منع السكريات في الطعام ييعتبر احد اهم الأشياء التي يعتمد عليها الأطباء في أكثر الأنظمة الغذائية فاعلية مثل نظام الكيتو دايت، حيث يتم منع تناول السكر نهائيا، ولذلك الأشخاص الذين يمتنعون عن تناول السكر يلاحظ ان وزنهم يقل بشكل جنوني ومن الممكن ان يفقد الشخص قرابة 20 كيلو جرام في الشهر إذان امتنع عن السكر والنشويات والزيوت الغير صحية.

أما بالنسبة للأطعمة المفيدة لجسمك الي تساعدك على حرق الدهون بعدما تقوم بمنع السكر من حياتك، ييجب عليك تناول اللحوم بدهونها الطبيعية، ايضا تناول البيض المسلوق وزيت الزييتون والخضراوات وقليل من الفواكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *