طرق طبيعية لتطويل الشعر في وقت قصير، العناية والاهتمام بصحة الشعر من الأمور التي يجب ان تكون من أساسيات الروتين اليومي الخاص بكل شخص وذلك لكون الاهتمام بالشعر يضفي على صاحبه المزيد من الجمال والطاقة الإيجابية، ويعتبر حلم معظم الفتيات والسيدات هو الحصول على شعر جميل وقوي وصحي، إلا ان تلك الفكرة تعد صعبة على كثير منهن وذلك بسبب غلاء أسعار مستحضرات التجميل الطبية والخاصة بالعناية بالشعر، إلا أنه ومن خلال موضوع اليوم نذكر لك اسرار العناية بشعرك والتي ستبهرك نتائجها.

طرق تطويل الشعر بسهولة

هناك تساؤل حول كيفية الحصول على شعر طويل في خلال مدة قصيرة إلا انه وبخطوات سهلة وبسيطة كما ذكرنا يمكنك الحصول على شعر طويل وصحي.

تعتبر طريقة قلب الشعر بمعنى من الأسفل إلى الأمام من أكثر الطرق التي تساعد على تطويل شعرك ومنحه الكثافة، وتمنع عنه حدوث التكسر والهيشان، والسؤال هنا كيف أفعل تلك الطريقة بخطوات صحية وسليمة؛

نقوم بتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند أو الزيتون ويفضل أن يكون الزيت دافئ قليلا، بعدها تقومي بقلب شعر الرأس من الأسفل للأمام مع التدليك حوالي 5 دقائق، نقوم بغسل الشعر بعدها بماء دافئ أو يمكنك ترك الزيت على شعرك بنفس الوضعية طوال الليل، ستلاحظين الفرق عند تكرار هذا الأمر مرة بشكل يومي أسبوعيا.

كذلك يعتبر غسيل الشعر بالماء البارد من ضمن الأمور التي تساعد على منع تكسير الشعر ومنع الساقط وكذلك زيادة في طول الشعر على فترات متباعدة.

وصفة تطويل الشعر

نحضر كوب من الأرز مع كوب من الماء، وبعد غسل الأرز جيدا نضعه بالماء ويقلب ويخلط جيدا ويغطي ليوم كامل، وبالمزيج أمامك تقوم بعمل حمام كريم لرأسك ويترك على الشعر ساعة ويغسل بعدها بماء فاتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *