أصبح التخلص من التشابك في الشعر مهمة صعبة، ومن الممكن أن يكون ذلك في الأطراف  المتقصفة، ولكن زاد عناء الفتيات لفك  تشابك الشعر بغض النظر عن مقدار البلسم الذي تستخدمه، ومن ثم ظهرت العديد من الطرق للحد من هيشان ىالشعر الكيرلي، وهذا ما نتعرف عليه في السطور القادمة. 

ما هو البلوبنغ

إليكم طريقة البولينغ أولاً نضع منتجات التصفيف والترتيب العادية على شعر مغسول قريبًا ورطب، ثم على مستوى نضع منشفة من المايكروفايبر-وليس المنشفة التقليدية، وهذا هو تقليل سر الهيشان، أو قميص قديم وبعدها نميل بالرأس اللامام ونسقط الشعر على القميص.

ومن هنا يأتي اسم بوينغ بمعنى إسقاط وبعد ذلك تلف المنشفة حول الرأس مثل التربون ونرجع طرفها للخلف وندخله في المنشفة للتثبيت، وعندما تكون التجعيدات ملتوية أعلى الرأس وتأخذ شكل الموجة وهي تجف.

وذلك يمنح الشعر مظهر محدد من دون تكلف عناء استخدام الكثير من التصفيف أو عصر الشعر باليد للحصول على شكل الموجات.

ويسمح البلوبنغ بامتصاص القميص أو منشفة المايكروفايبر للماء من الشعر دون الاحتكاك المضر الشعر الذي تتسبب به المناشف القطنية العادية .

ماهى نتائج البلوبنغ

بعد فك المنشفة أو القميص، لن يكون الشعر جافاً تماماً، والأمر متروك لكم اذا كنتم تريدون استخدام موزع الهواء الدفيوزر لتجفيفة أو تدعونه يجف في الهواء وإذا ع لديكم وقت.

يمكن تحسين النتائج باستخدام دفيوزر رائع وإذا كنتم لا تستخدموا المنتجات الحرارية، دعوا شعركم يتدلى ويمكن تفضيل الخيار الثاني، ولكن بحلول اليوم التالي،يعاود الهيشان الذي كنت اعاني منه لشعرى لذلك طريقة تسخين التجربة للحصول على أكثر تجعيدات إحكاماً أيضاً.

ومع ذلك اعتقد أن تأثير اللف والالتواء يشجع الشعر المتموج على الثبات في قوام محكم بدلا من التعديل على جانبى الرأس، ولاكن من الاحسن استخدام تجربة دفيوزر فى المستقبل.

وتأتي طريقة التصفيف هذه بأفضل النتائج، إذا استخدمنا منتجات رائعه لغسل الشعر وترطيبه، وكذلك تصفيفه لذا قبل تجربتها، وأوصى بشراء المنتجات التالية لاستخدامها في غسل الشعر.

كم يستغرق البلوبنغ

يجب طرق الشعر ملفوف لمدة ساعة على الأقل، وأعتقد أن مظهر المنشفة على الرأس لطيف نوعاً ما وعند ازالتها كان من الواضح أن تجعد الشعر تكتسب قوام أكثر تناسقاً عندما تركتها تجف في الهواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *