شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف 1442، يعد بنك التسليف والإدخار السعودي من البنوك الهامة في المملكة العربية السعودية وذلك يرجع لما يقدمه من مزايا وتسهيلات على القروض الإجتماعية لديه، فضلاً على إتاحته قروض للمنشآت والمشروعات الصغيرة، ومن هذا المنطلق نستعرض سوياً بالفقرة التالية أنواع قروض بنك التسليف 1442  وكذلك تفاصيل شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف.

قروض بنك التسليف الجديدة  1442

يعتبر بنك التسليف مساعد أساسي لأصحاب الدخل المنخفض والمعدوم من مواطني المملكة السعودية، كونه يتيح عملية الاقتراض دون شروط تعجيزية على المواطن ليساندهم على تخطي أعباء الحياة.

قروض بنك التسليف  والشروط

وقد وضع بنك التسليف والإدخار السعودي شروط مبسطة للراغبين التقدم للحصول على قرض لديه سواء قرض الترميم أو قرض الزواج أو قرض الأسرة ومع كل تلك القروض السابق ذكرها هناك مزايا على فرص السداد والأقساط كذلك، وهذا ماسنقوم بسرده عليكم متابعي موقعنا “سعودي نيوز” فنرجوا المتابعة.

شروط العامة على قروض بنك التسليف الجديدة

أولاً- يجب أن يكون المتقدم على طلب قرض من بنك التسليف أن يكون سعودي الجنسية.
ثانياً- يجب توافر الشروط المطروحة من البنك على المتقدم.

ثالثاً- يجب أن يكون المتقدم على القرض ليست عليه أقساط لبنوك أخري.

الاستعلام عن قرض  الأسرة من بنك التسليف

وفيما يخص قرض الأسرة من بنك التسليف تتمثل شروطه  كالتالي:

ومن الشروط الأساسية لقرض الزواج هي أن يكون المتقدم حامل الجنسية  السعودية،  وأن يكون بلغ عمر 25 ولا يتجاوز عن 55 عاماً،  أن يكون المتقدم بطلب القرض لمشروعه الخاص،  كما يشترط أن يكون متفرغ تماماً له  ولا يعمل بعمل آخر.

ماهي شروط  اخذ قرض ثاني من بنك التسليف والإدخار السعودي

بات يتسأل العديد خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي  عن اتاحة اخذ قرض ثاني من بنك التسليف وماهي الشروط اليجب توافرها للحصول على القرض الثاني أو الثالث من البنك.

في حالة الرغبة بالحصول على قرض ثاني على قرض الزواج  يتيح البنك اخذ القرض في حالتين فقط (وفاة الزوجة الأولي- وقوع الاطلاق على الزوجة قبل الدخول بها).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *