شركة سوني تقرر صرف ألعاب البلاي ستيشن 5 عن طريق الحجز المسبق، تعد شركة سوني من أشهر الشركات في صناعات الألعاب الإلكترونية والأجهزة التكنولوجية وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التفاعلات منذ أن قامت الشركة بالإعلان عن البدء في طرح أجهزة البلاي ستيشن الحديثة 5 خلال هذا الجاري، حيث أكدت الشركة أنه سيتم طرح كميات محدودة من البلاي ستيشن 5 الجديد وأن إمكانية الحجز المسبق هي العامل المحدد الوحيد لحصول كل من يرغب بالجهاز أولا، وللتعرف على كيفية الحجز المسبق تابع القراءة.

كيفية التسجيل للحصول على جهاز بلاي ستيشن 5

تعتبر شركة سوني من الشركات الرائدة المتربعة على عرش صناعات الأجهزة التكنولوجية على مستوي العالم والإلكترونية ومنذ أن أعلنت الشركة عن البدء في طرح النسخة الجديدة من بلاي ستيشن وقد لاقت الشركة الكثير من التساؤلات حول الكمية المطروحة والتي بحسبة بسيطة للغاية لن تكفي الطلب عليها، وبالتالي فقد أعلنت الشركة عن أن الأجهزة سيتم بيعها وفقا لمبدأ الحجز المسبق.

وذلك من خلال التسجيل بالشركة عبر موقعه الإلكتروني وملأ الطلب المخصص لذلك مع إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك، والتأكيد على الطلب.

الأجهزة والملحقات المعلن عنها

هذا وسيقوم كل من تسابق أولا في حجز الطلب في الحصول على نسخة بلاي ستيشن 5 أما النسخة العادية أو الرقمية مع يد التحكم بالشكل والإصدار الجديد، وأيضا وحدات الشحن الليدي التحكم، وسماعة بلوتوث واير ليس، وكذلك ريموت حتى تتمكن من الانتقال عبر الشاشة لمشاهدة أي محتوي ترغب به.

وبذلك لم يعد عامل المال هو العامل الأساسي هنا فقط في الحصول على الإصدار الجديد من البلاي ستيشن 5 بل أيضا عامل السرعة في الطلب والحجز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *