شركة سامسونج تعلن عن إصدارها الجديد من Galaxy Z Fold 2 قامت شركة سامسونج الرائدة في مجال الالكترونيات والتي موقعها في كوريا الجنوبية بالإعلان عن إصدار منتجها الجديد من هاتف جلاكسي والذي أطلق عليه Galaxy Z Fold 2 والذي يتميز بعدد كبير من المواصفات والمميزات الجديدة هذا ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن تلك المميزات من خلال المؤتمر الصحفي الأخير للشركة والتي أعلنت فيه عن المنتج وكشفت عن أهم مميزاته والتي سنتعرف عليها خلال موضوعنا هذا فلنتابع القراءة.

مميزات الهاتف الجديد Galaxy Z Fold 2

وفقا لما ورد عن شركة سامسونج أن مزايا الهاتف الجديد والتي تدعم شبكة الجيل ال5 حيث تتميز الشاشة بكون حجمها حوالي 7.6 بوصة مع وجود الغطاء الخاص بها 6.2 بوصة ويعد هذا الحجم من أكبر الأحجام حتى الآن، حيث كان الإصدار قبل هذا مقاس 7.3 بوصة 4.6 بوصة.

كما ان الشاشة لهذا الإصدار تتميز بكونها معدل التحديث الخاص بها حوالي 120 هرتز، مما يساعد المستخدم بالقيام بالتحرك أو الانتقال بمنتهي المرونة والسلاسة.

كما راعت سامسونج في هذا الإصدار كونه ذات نحافة عالية، عن إصدارها السابق، وتم تطبيق تقنية “hideaway hinge” “sweeper Technology”  والتي تعمل على الحماية المتكاملة ضد الغبار، كما ان كاميرتها الخلفية ثلاثية الابعاد والتي بلغ دقتها 12 ميغا بيكسل وعدستها ذات ال12 ميغا بيكسل، وتحتوي على المستشعر التليفوتوغرافي بدقة عالية 12 ميغا بيكسل، أما كاميرته الامامية 10 ميغا بيكسل، ومميزات اخري يمكنك التعرف عليها من خلال الصفحة الرسمية الالكترونية للشركة.

موعد طرح هاتف Galaxy Z Fold 2

ومن الجدير ذكره أنه سيتم البدء في طرح هاتف Galaxy Z Fold 2 بداية من يوم ال18 من الشهر الجاري والذي سيصل سعره إلى 1788 جنيه إسترليني بما يعادل 2400 دولار امريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *