الكثير من الأطفال يعشقون ألعاب الفديوهات عامة والبلاي إستيشن خاصة، لذلك يبحثون الآباء والأمهات عن أحدث الألعاب لأطفالهم لكي يحصلوا على إحتياجاتهم من الترفية، من أحدث الألعاب التي تم العرض عنها في الأسواق جهاز بلاي إستيشن 4، التي تم الإعلان عنه من قبل سوني الشركة الألمانية.

مواصفات جهاز البلاي إستيشن 5 المنتظر: 

تعتبر ألعاب الفيديو من أمتع الألعاب التي يتم عرضها في الأسواق، يهتم الكثيرون بالسؤال والبحث عما هو جديد من ألعاب الفيديو الإلكترونية، لذلك تقوم شركة سوني اليابانية بإضافة التطورات والتقنيات الحديثة بشكل مستمر على أجهزة الألعاب التي تنتجها، لكي تناسب جميع الفئات، وتكفي إحتياجاتهم من الترفية، والمنتظر حالياً في الأسواق هو جهاز البلاي إستيشن 5 والتي لم يتم الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة له، يتميز هذا الجهاز بالتقنية العالية والجودة المرتفعة والكفاءة الجيدة، لذلك يبحث عنه الكثير من الناس، ذات الأعمار المختلفة، لإشغال أوقاتهم الفارغة بالترفيه الممتع لهم.

موعد الإعلان عن الجهاز المنتظر بلاي إستيشن 5 :

لوحظ أن عمليات البحث تتزايد من الكثير من الناس على هذا الجهاز وعن موعد الإعلان عنه، لذلك تعلن بعض المصادر أنه سيتم الإعلان عن هذا الجهاز في منتصف السنة القادمة 2021، ولكن لم يتم تحديد الموعد بالضبط.

 المميزات التي تجعل الجهاز الجديد بلاي إستيشن 5 مطلوباً في الأسواق:-

من أحدث ما تم صنعه داخل شركة سوني هو جهاز بلاي إستيشن 5 والتي لا يتم الإعلان عنه حتي الآن من قبل الشركة اليابانية، وإليكم بعض المميزات التي تجعله مميزا ومطلوباً في جميع البلاد:- 

  • يتمكن هذا الجهاز بعرض الألعاب بدقة عرض 8k، بالإضافة إلي أنه لدية القدرة على تشغيل جميع ألعاب الفيديو ذات الإصدار السابق.
  • يحتوي على معالج ثماني النواة، ولدية سعة تخزين 32 جيجا بايت.
  • أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية فهي لا تقل عن 1 تيرا بايت.
  • الكرت المدمج بالشاشة يدعم التقنية الجديدة لتتبع الأشعة.

وفي نهاية المقال قد قدمنا لكم كل المعلومات التي تخص الجهاز الجديد المنتظر الإعلان عنه بلاي إستيشن 5 من قبل الشركة المنتجة له، ننصحكم بالحصول عليه لما يتمتع بيه من مميزات، نتمني لكم قضاء أوقات سعيدة وممتعة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *