تعرف الآن على سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية 2020 لكل الراغبين في شراء هذا الجهاز الرائع والأحدث من شركة سوني، وشهد الجهاز الذي سيتم إصداره قريبا انتظارا وحماسا منجميع محبي ألعاب الفيديو ومحبي إصدارات البلاي ستيشن لما يحويه من مميزات رائعة تم الكشف عنها مؤخرا من قبل الشركة المصنعة.

مواصفات بلاي ستيشن 5

المعالج: AMD Zen 2 ثماني النواة بتردد بصل إلى 3.5 جيجاهرتز، وهذا المعالج سيدعم الألعاب الحالية والغصدارات القادمة حتى عامين مقبلين.
معالج الرسوميات : AMD Radeon RDNA 2 بأداء يصل إلى 10.3 تيرافلوبس.
ذاكرة الوصول العشوائي RAM تصل إلى GDDR6 بسعة 16 جيجابايت، ومعدل نقل البيانات بها يصل إلى 448 جيجابت/الثانية.
المساحة التخزينية الداخلية : وحدة تخزين SSD سعتها 825 جيجابايت، وبسرعة 5.5 جيجابت/الثانية.
الجهاز يدعم التوصيل بشاشات الفيديو والتلفزيون بدقة حتى 4K وبتردد يصل إلى 120 هرتز، كما يمكن توصيله بشاشات التلفزيون بدقة 8K.

سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية

لم تم بعد الإعلان عن سعر نهائي من أجل أجهزة بلايستيشن5 الجديدة، ولكن من المتوقع أن يكون سعر السوق للجهاز الجديد حوالي 470 دولارا أمريكيا على الأقل، وعلى الأرجح قد يصل السعر إلى 500 دولار أمريكي أو جنيه استرليني.

وهناك تضارب إلى حد ما في التوقعات والأرقام المعلن عنها كسعر لجهاز بلايستيشن 5 في السعودية لكنها جميعا تتراوح ما بين 500 إلى 600 دولار أمريكي بحد أقصى.

موعد نزول سوني 5 بلايستيشن

من المتوقع حسب ما أعلنت عنه شركة سوني المصنعة لجهاز بلاي ستيشن 5 أن الجهاز سيصدر ف نهايات العام 2020، ولم يتم تحددي موعد محدد لصدوره غلى السوق، ومازلنا لا نعرف ما إذا كنت اجائحة كورونا ستعطل أو تؤخر من تاريخ صدور الجهاز. ولكن التوقعات أنه على الأرجح سيصدر في موعده المحدد ويتوافر في السوق السعودية بعد ذلك بفترة وجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *