خبز التورتيلا باللحم في المنزل ، في تلك الأيام المباركة التي تشهد الاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك تبحث مختلف السيدات والامهات عن طرق اعداد اطباق اللحم المميزة في محاولة للحصول على وصفات جديدة ومبتكرة من مختلف المطابخ سواء العربية والأجنبية، ويعد ساندويش خبز التورتيلا باللحم من اجدد الاطباق والوصفات التي يسهل تحضيرها في مطبخك كما انها تضفي البهجة على كل من يتناولها.

ساندويش خبز التورتيلا باللحم

نحضر 3 شرائح من خبز التورتيلا، ربع كيلو جرام من اللحم البقري، 3 ملاعق طعام من الزيت النباتي، 5 قطع مشروم، ملعقة من معجون الطماطم، حبة فلفل حار، كوب من الجبن الموزاريلا، 5 عود من البقدونس.

مكونات صلصلة الكابيا؛ 3 ثمرات من الفلفل الأخضر، ملعقة من حبات السكر، ملعقة من الفلفل الأسود، 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون.

طريقة عمل ساندويش التورتيلا

يتم تحضير الصلصة حيث نحضر مقلاة نضع فيها قطرات الزيت ويضاف إليها الفلفل المقطع مع قليل السكر ويقلي، يتم بعدها رفعه من على النار، نبدأ بعدها بقلي مكعبات اللحم في الزيت.

في وعاء أخر نضع الفطر مع معجون الطماطم ويرفع على النار، ويقلب قليلاً ونضيف إليه الفلفل والملح، الفلفل الحار، ويقلب جيدا، بعدها يضيف إلى الخليط مبشور الجبن الموتزاريلا مع مفروم البقدونس ويخلط جيداً مع اللحم.

نأخذ قطع الخبز التورتيلا شريحتين معا ونضع الحشو، وبعدها يرص في صينية وندخله في فرن ساخن درجة حرارته متوسطة لمدة حوالي عشرة دقائق، وبعدها يتم تقديم الساندويش مع الصلصة، وبالهنا والشفا.

ويمكنك استبدال مكعبات اللحم بقطع صدور الدجاج المقطعة مع نفس المكونات السابق ذكرها ونتبع نفس الطريقة ونحصل على أطعم ساندويش فاهيتا الدجاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *