ساما تؤكد الحفاظ على سرية بياناتكم الشخصية والمصرفية،  قد أوضحت مؤسسة النقد العربي بالمملكة السعودية أنها خلال الفترة الماضية تلقت الكثير من المكالمات والرسائل النصية الاحتيالية من قبل جهات وأشخاص مجهولين والتي تريد أن تصل إلى البيانات الشخصية أو المصرفية لدي الكثير من الأفراد، وذلك من خلال استخدام مؤسسة النقد السعودي عامة بوجود مبالغ مالية أو حقوق لدى المؤسسة.

حيث أوضحت المؤسسة على أهمية أن يلتزم الجميع بالمحافظة على سرية البيانات الشخصية والمصرفية وعدم إفشاءها لأي شخص وذلك للمحافظة على منع الاحتيال المالي والمصرفي التي تختلف أساليب وطرق المتنوعة هدفها الرئيسي هي الحصول على البيانات الشخصية والسرية، لجميع المستهدفين للاستيلاء على أموالهم أو استغلال حساباتهم البنكية في تمرير عمليات غير نظامية.

وبالتالي تأمل المؤسسة في المحافظة على التعاملات المالية وعملاء المؤسسة والحفاظ على كافة المعلومات للجهات المنظمة للقطاع المالي والاستثمار وعدم الاستجابة لهذه المحاولات الاحتيالية.

يذكر أن مؤسسة النقد العربي في المملكة السعودي سما أعلنت عن تمديد فترة برنامج تأجيل الدفعات وذلك لمدة ثلاثة أشهر أخرى حتى يوم 14 ديسمبر 2020 حتى يتمكن القطاع المالي من القيام بدورهم في القطاع الخاص، وذلك لجميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك للعمل على تقوية النمو الاقتصادي والمحافظة على نسبة التوظيف في القطاع الخاص.

وأوضح أن الدولة تعمل في هذا الوقت بأخذ كافة التدابير لتقليل الخسائر المالية والاقتصادية وكذلك الأنشطة الاقتصادية و البرامج المؤسسة يتم دعم التمويل القطاع الخاص وتأجيلها لمدة ثلاثة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *