يفصلنا عن موعد صرف دعم الدفعة 34 شهر سبتمبر ساعات قليلة، حيث يستعد المواطنين لفحص حساباتهم قبل عملية الإيداع، كما أكد البرنامج على أن الصرف يتم فقط لمن تتوافر شروط الأهلية والاستحقاق وذلك وفقاً للضوابط الجديدة التي تم الإعلان عنها، وبحسب النظام المتبع في إيداع الدعم سيتم صرف الدعم الدفعة 34 في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق يوم 10 سبتمبر ان شاء الله.

رد البرنامج على تساؤلات بعض المستفيدين :

شهد البرنامج العديد من التساؤلات من قبل المستفيدين حيث يتسائل البعض هل يحذف المرفق؟ فكان الرد من حساب المواطن لا يمكن حذف المرفق إلا في حال تم رفضه.

وجاء استفسار آخر من خلال خدمة المستفيدين عبر الموقع الرسمي لها على “تويتر” جاء فيه: أنه في حال تم إرفاق مستند الرجاء الانتظار سيتم التحقق والرد على المستفيد بالقبول أو الرفض، ويمكن معرفة حالة المستند عن طريق الحساب ( تفاصيل الطلب – إدارة المرفقات)، وكان حساب المواطن قد أوضح أنه للتحقيق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، كما لفت البرنامج إلى أن الدعم يصرف للفرد المستقل بناء على مجموع دخله ولمعرفة قيمة الاستحقاق بالإمكان استخدام حاسبة الدعم التقديرية على الرابط الإلكتروني.

ورداً على سؤال ما قيمة الدعم في حساب المواطن؟ :

بعد عملية الإيداع يستقبل المواطن من خلال الشهر العديد من التساؤلات من قبل الأشخاص المستفيدين بشأن قيمة دعم الفرد الذي يحصل عليه الفرد خلال الشهر من قبل البرنامج، فقال أن الدعم يصرف للفرد المستقل بناء على مجموع دخله ولمعرفة قيمة الاستحقاق بالإمكان استخدام حاسبة الدعم التقديرية، وكشف برنامج حساب المواطن أنه يتبقى ساعات على صرف دعم حساب المواطن للمستفيدين الدفعة 34 شهر سبتمبر.

تفاصيل الدفعة 33 شهر أغسطس حساب المواطن:

بعد إيداع الدعم في الحسابات البنكية أعلن البرنامج من خلال صفحته الرسمية عن تفاصيل عملية الإيداع الدفعة 33 شهر أغسطس، حيث وصل إجمالي قيمة الدعم حوالي 1.8 مليار ريال سعودي بينما وصل إجمالي التعويضات الخاصة بالدفعات السابقة حوالي 16.5 مليون ريال سعودي، وقد وصل عدد المستفيدين والتابعين للبرنامج 10.7 مليون تابع ومستفيد، ومن الجدير بالذكر أن إجمالي مبالغ الدعم منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة 33 حوالي 78.6 مليون ريال سعودي، ووصل مبلغ الأثر الرجعي إجمالي الدفعات 33 حتى شهر أغسطس 537 مليون ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *