تم الإعلان من قبل زين السعودية عن إطلاق باقات مجانية تمكن الطلاب من التصفح على جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم السعودية مجاناً بدون استهلاك رصيد من الباقة، وهذا ما نتعرف عليه في السطور التالية .

زين السعودية تطلق باقات للطلاب والمعلمين بميزة التصفح المجاني:-

نظراً للظروف التي يمر بها العالم وهو إنتشار فيروس كورونا المستجد قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بإتخاذ قرار إستكمال التعليم بنظام التعليم عن بعد.

وذلك للحد من الإصابة والحفاظ على سلامة الطلاب والحد من إنتشار الفيروس، لذلك قامت شركة زين للإتصالات داخل المملكة العربية السعودية بإطلاق باقات للطلاب والمعلمين لدعم نظام التعليم عن بعد.

أعلن الرئيس التنفيذي لزين المهندس سلطان إبن عبد العزيز أن إلتزام شركة زين بإطلاق الباقات المجانية للطلاب والمعلمين ما هو إلا إلتزام بالوطن وأجياله القادمة.

الذين هم قادة المستقبل والذي يمكن من خلالها تحقيق جميع الأهداف والطموحات التي تسعى إليهم المملكة العربية السعودية.

مستنيرين بحكمة قيادة المملكة العربية السعودية وخريطة الطريق التي تدل على النمو والإزدهار المتوقع في عام 2030 داخل المملكة العربية السعودية. 

زين تقدم أوسع تغطية لشبكة الجيل الخامس 5G :-

أعلنت شركة زين للإتصالات عن إستعدادها لتقديم بنية تحتية ضخمة، والعمل على تطوير الشبكة التي تعد من أشهر الشبكات على مستوى المملكة العربية السعودية.

والاستمرار في نشر تغطية الجيل الخامس على أعلى نطاق، مستهدفين في ذلك إنشاء مدن جديدة والعمل على توسيع المدن التي تمت تغطيتها بشبكات الجيل الخامس في الماضي، ويتم القيام بذلك عن طريق تحديث خرائط التغطية على موقع الشبكة شهرياً.

ومن الجدير بالذكر أن زين السعودية تقدم أوسع تغطية لشبكات الجيل الخامس والتي تصل إلى جميع المدن الموجودة داخل المملكة العربية السعودية و تعد 38 مدينة.

أدى ذلك إلى احتلال شركة زين للإتصالات المركز الأول في 12 من أصل 13 منطقة إدارية داخل المملكة العربية السعودية. 

 شبكة الجيل الخامس التي تقوم بإصدارها شركة زين للإتصالات لديها القدرة على الوصول بسرعة فائقة إلى تطبيقي زوم ومايكروسوفت  كما أنها إحتلت المرتبة الأولى في سرعة الوصول إلى 4 ألعاب إلكترونية من أصل 5 ألعاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *