روتين العناية بالبشرة، وخاصة أثناء السفر من المعروف أن السفر يمكن أن يكون فيه راحة للعقل وأحيانًا به راحة للجسم ولكن يكون في أوقات كثيرة مرهق للبشرة فمن المحتمل أن تتعرض البشرة لتغيير المناخ والبيئة أثناء السفر فتتعرض للتلوث يمكن أيضًا أن نطر لتناول وجبات سريعة فكل هذا يؤثر على البشرة بطريقة سلبية لذلك سوف نتحدث الأن عن الروتين الذي نتبعه للعناية بالبشرة أثناء السفر.

روتين العناية بالبشرة أثناء السفر

تقشير وترطيب البشرة قبل السفر، لابد لنا أن نقوم بتقشير البشرة حتى نزيل خلايا الجلد الميتة بذلك تصبح البشرة جاهزة لأخذ جرعة كبيرة من الرطوبة ولابد من أن نختار نوع مقشر يناسب البشرة وبعد الاستخدام لابد من وضع كريم مرطب على البشرة قبل السفر حتى تستطيع البشرة أن تمتصه بوقت كاف ومن الأفضل أن يكون يحتوي على جل لأنه لطيف ويتناسب مع كل البشرات.

القيام بتغذية البشرة قبل السفر

قبل السفر بيوم لابد من ترطيب الوجه والجسم أيضًا بالماء مع تناول الكثير من الفواكه وأيضًا الخضروات التي تكون غنية بمضادات الأكسدة مثل التوت والفواكه الحمضية والخضروات الورقية.

مسح الوجه بالمناديل المبللة أثناء السفر

لابد من استخدام المناديل المبللة في أي مكان وخصوصًا أثناء السفر وذلك لأنها تعمل على إزالة المكياج وأيضًا تقوم بإزالة الأتربة والتخلص من شوائب البشرة بكل سهولة.

لابد من استعمال مرطب رذاذ للبشرة

عندما نقوم بإستعمال مرطب رذاذ للبشرة فهو يجعل البشرة منتعشة طوال السفر ويمنح البشرة الرطوبة والإنتعاش وهو مناسب للبشرة الجافة أو المختلطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *