أتاحت التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم حساب المواطن المجاني مباشرة أو من خلال طرق إلكترونية مختلفة أخري، حيث يتم الاتصال بخدمة عملاء البرنامج للحصول على معلومات أو تقديم استفسارات أو شكاوى حول مبالغ الاستحقاق.

رقم حساب المواطن المجاني 1441

يقدم برنامج حساب المواطن الكثير من الطرق والوسائل التي يتم التواصل بها مع خدمة العملاء للرد على استفسارات المستفيدين من خلال موقع التواصل الاجتماعي ومنها تويتر، كما يمكن تقديم الشكاوى أو تقديم سؤال عبر بوابة حساب المواطن، كما تم إضافة خدمة صوتك مسموع إلكترونية والتي تهدف إلى تحقيق توقعات وتطلعات المستفيدين بما يعزز مستوي وجودة الخدمة.

تهدف خدمة صوتك إلكترونياً التي هي مقدمة من برنامج حساب المواطن إلى دارسة طلب المستفيد ومتابعته وتقديم نتائج الطلب ويسمح البرنامج أيضاً التواصل من خلال رقم حساب المواطن المجاني أو رقم هاتف المواطن.

طرق التواصل مع خدمة العملاء

ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في التعرف جميع وسائل الاتصال ومواعيد استقبال الاتصالات الرسمية كما يلي

رقم حساب المواطن للجوال هو 19912، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

خدمة عملاء حساب المواطن توتير (citizen care)، ويتم تلقي الطلبات على مدار اليوم ماعدا يوم الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً.

بوابة حساب المواطن على الإنترنت ca.gov.sa، وتستقبل البوابة طلبات المستفيدين على مدار 24 ساعة يومياً.

خدمة صوتك مسموع urv.ca.gov.sa، ويتم تلقي الطلبات على مدار اليوم.

حساب المواطن دفعة 32 لشهر يوليو 2020

طبقاً لقواعد الصرف والودائع المحددة رسمياً، تم إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن بحسابات المواطنين الذين يستفيدون من الدعم المصرفي الحكومي في 10 من يوليو 2020، للموافقة على موعد الصرف يوم الجمعة.

هكذا تم إيضاح طرق ووسائل التواصل مع خدمة عملاء لبرنامج رقم حساب المواطن المجاني من أجل التواصل بخصوص المبالغ التي يتم إيداعها لشهر يوليو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *