خطوات عمل الفريدو في المنزل بمكونات وخطوات سهله، تعتبر وجبة الفريدو من أكثر الوصفات التي يتم تجهيزها بالمكرونة ومشهورة في العديد من المطاعم ويمكن تجهيزها في وقت قليل حيث تتميز بمذاقها اللذيذ والمختلف، بالإضافة إلى أنها تحتوي على بعض العناصر والمركبات الهامة والمفيدة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على خطوات عمل الفريدو في المنزل بمكونات وخطوات سهلة ولن يحتاج الكثير من الوقت والمكونات عند تجهيزه في المنزل، وفي نفس الوقت لن تحتاجي شراءه من الخارج مرة أخري.

 عمل الفريدو في المنزل

المكونات، ملعقة من الزبدة الطرية ونصف كوب كريمة الطهي ونصف كوب لبن حليب ونصف ملعقة من الفلفل الأبيض والملح والزعتر والملح وكيس مكرونة أقلام مسلوقة وضع كوب جبن موتزريلا، ومشروم الدجاج الجاهز وبصلة مقطعة شرائح ناعمة ثوم مفروم.

 خطوات تجهيز الفريدو في المنزل

قومي بإحضار مقلاة غير قابلة للالتصاق وضعي بها الزيت والزبدة ثم ضيفي عليها الثوم والبصل وقلبي المكونات مع بعضها ثم ابدئي بإضافة مشروم الدجاج وقلبي المكونات مع بعضها جيداً، ثم ابدئي بإضافة اللبن والكريمة واتركي المكونات مع بعضها على نار متوسطة حتى تصل إلى مرحلة الغليان.

بعد ذلك بعد أن تتشرب المكرونة الصوص وتتجانس جيداً، مع الدجاج يتم إضافة الفلفل الأسود والملح وضيفي عليها الملح والزعتر وتقلب المكونات مع بعضها وضعيها في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *