حل مشكلة سقوط الهاتف الذكي في الماء، تعد من أكبر المشكلات وأخطرها التي من الممكن أن يتعرض لها هاتفك الذكي هو أن يسقط منك في الماء وكثيرا ما يسبب التعامل الخاطئ مع هذه المشكلة إلى تدمير هاتفك الذكي الذي قد كلفك ثمن باهظ وغالي في الحصول عليه، وكثيرا من الأشخاص من يعتقدون أن سقوط الهاتف في الماء ليس له حل ولا سبيل لإنقاذ الهاتف منه إلا أنه من خلال موضوعنا اليوم نتعرف سويا على الخطوات التي يجب أن تتبعها عند تعرض هاتفك الذكي للسقوط بالماء.

كيفية انقاذ هاتفك عند السقوط بالماء

ولقد أوضحت المتخصصة والخبيرة ألكساندرا غوفريلوفا مديرة قسم الاتصالات الروسية الاستراتيجية أن هاتفك الذكي حاليا أصبح معرضا لخطر التلف بشكل كبير ويرجع ذلك إلى اصطحاب الأشخاص لهواتفهم الذكية الناقلة في كل مكان سواء في العمل أو التنزه بالحدائق أو حتى عند الذهاب للشاطئ أو عند الخروج إلى الرحلات البحرية مما يزيد من خطر سقوط هاتفك في الماء.

وقد أكدت الكساندرا أن معظم الهواتف الذكية بالوقت الحالي باتت تتمتع بخاصية الحفاظ عليها ضد الماء إلا أنه لا يجب أن يتعرض الهاتف للماء لوقت كبير، حيث إذا تمكن صاحب الهاتف من إخراجه مباشرة بعد التعرض للغرق في الماء يمكنه بعدة خطوات ان يشغله دون إلحاق الضرر به.

خطوات انقاذ الهاتف بعد تعرضه للماء

أولا كما ذكرنا يجب إلا يترك هاتفك في الماء فترة طويلة حتى لا يتعرض لنسبة عالية من الرطوبة التي قد تحيل في تلك الحالة القدرة على إعادة تشغيله، يعد سقوط هاتفك في الماء وانتشاله بشكل سريع عليك بعدم إعادة تشغيله إلا بعد مرور يوم كامل، حيث أن تشغيل الهاتف في الوقت نفسه سوف يسبب تلفه.

كذلك ليس عليك بمحاولة فكه وتجفيفه بل عليك بالتوجه لأقرب مراكز الصيانة الخاصة بنوع هاتفك لتدع لهم الأمر بين يدي المتخصصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *