يقدم مصرف الراجحي عضوية التميز أو حساب التميز لعملائه المميزين لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية من خلال توفير أعلى مستوى من الحلول المصرفية المتطورة، ويوفر البنك لعملائه من خلال عضوية التميز ميزة الإعفاء من رسوم تحويل الأموال محليًا ودوليًا، مع إمكانية إيداع مبالغ تصل إلى 200 ألف ريال سعودي باستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة لمصرف الراجحي، وإمكانية تحويل مبالغ تصل إلى 250 ألف ريال بشكل يومي إلى حسابات أخرى، وذلك عبر أجهزة الصراف الآلي أو الهاتف المصرفي أو عبر الإنترنت.

كما توفر عضوية التميز مجموعة متنوعة من الحلول المالية التي تناسب احتياجات العملاء، مع مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية تقدمها شركة الراجحي المالية، وإمكانية حصول العميل على الخدمات المصرفية عبر الهاتف على مدار الساعة من داخل المملكة على رقم 8880 124 800، ومن خارج المملكة على رقم 920005544.

مميزات وشروط فتح حساب التميز لدى مصرف الراجحي

أولا مميزات عضوية التميز

  • يوفر البنك لعملائه المميزين ميزة الاستقبال في صالات  التميز ، في أكثر من 300 صالة منتشرة في كافة قطاعات المملكة، مع توفير مدير علاقة خاص لتلبية احتياجات العميل.
  • يقدم  البنك لعملاء التميز بطاقة ائتمانية بلاتينية فيزا أو ماستر كارد، وكذلك بطاقات ائتمانية إضافية لأفراد عائلتهم.
  • يقدم البنك للعميل إعفاء من رسوم إصدار بطاقة مدى ودفتر الشيكات، وكذلك إعفاء من رسوم التحويل إلى أي حساب داخل أو خارج المملكة.
  • تمكين العميل من التحويل إلى حسابات أخرى بحد أقصى 250 ألف ريال يومياً عبر الصراف الآلي أو الإنترنت، مع إمكانية الإيداع النقدي بحد أقصى 200 ألف ريال.

شروط فتح حساب التميز لدى بنك الراجحي

وضع مصرف الراجحي عدة شروط لفتح حساب التميز والتأهل إلى عضوية التميز، وتم تصميم تلك الشروط بناء على أحد العنصرين الآتيين:

  • رصيد  العميل في الحساب.
  • الراتب الشهري للعميل.

شروط فتح حساب التميز

في حالة طلب العميل عضوية على أساس الرصيد في الحساب:

  • إذا كان عميل حالي لدى البنك، فيجب أن يكون متوسط رصيد حسابه خلال 6 أشهر قد بلغ 100 ألف ريال سعودي للأفراد و5 مليون ريال للمنشآت.
  • وإذا كان عميل جديد لدى البنك، فيجب أن يكون الرصيد الحالي قد بلغ 250 ألف ريال  بالنسبة للرجال، 200 ألف ريال بالنسبة للسيدات و10 مليون ريال للمؤسسات والشركات.

في حالة طلب العميل عضوية على أساس الراتب الشهري:

  • إذا كان عميل حالي لدى البنك، فيجب ألا يقل الراتب الشهري عن  25 ألف ريال بالنسبة للرجال، ولا يقل عن 20 ألف ريال بالنسبة للسيدات.
  • إذا كان عميل جديد لدى البنك، فيجب ألا يقل الراتب الشهري عن  25 ألف ريال بالنسبة للرجال، ولا يقل عن 20 ألف ريال بالنسبة للسيدات أيضا.

كيفية فتح حساب التميز  وطريقة الانضمام إلى عضوية التميز لدى مصرف الراجحي

يمكن فتح حساب التميز إذا توافرت لديك الشروط المذكورة أعلاه، حيث يمكن لعملاء المصرف الحاليين فتح الحساب عبر التواصل على رقم الهاتف 8880 124 800 أو رقم 5544 000 92، مع ذكر رقم الحساب ورقم العميل CIC ورقم الهاتف الجوال، ويمكن فتح الحساب أيضا عبر زيارة أقرب فرع للمصرف أو عبر البريد الإلكتروني المخصص، أو عبر خدمة مباشر الراجحي، ولغير عملاء المصرف يمكن فتح الحساب عبر الاتصال برقم الهاتف  1222 124 800.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *