استطلاع خدمة كشف حسابي بنك التسليف دخول برقم الهوية التي يقدمها البنك لتمكين العميل من الاستعلام عن القروض ومبالغ الأقساط المستحقة عليه تفصيليا، حيث تشمل الخدمة الاستعلام عن تاريخ آخر موعد للسداد أو الاستحقاق، علاوة على إتاحة معرفة كشف حساب مفصل عن الأقساط التي تم دفعها بالتواريخ، الأمر الذي يجعل عملاء بنك التسليف والادخار السعودي على اطلاع دائم على مواعيد تسديد القسط الشهري للقرض، وتفادي حدوث أي خطأ في عملية الدفع من البنك أو العميل.

حسابي بنك التسليف 1440 len.scsb.gov.sa، الخدمة المقدمة من بنك التسليف السعودي تأتي ضمن إطلاق العديد من الخدمات الأخرى التي وفرتها إدارة البنك مؤخرا، إذ تقدم ركيزة بيانات كبيرة تشمل المعلومات الخاصة بكل من المقترض والقرض الحاصل عليه، لتسهيل الأمور على كلاهما بدلا من الرجوع لفروع البنك أو الاتصال على رقم بنك التسليف الموحد.

كشف حسابي بنك التسليف برقم الهويه

تتضمن الخدمة معرفة الأقساط المسددة في بنك التسليف، كما تتيح إدارة البنك الاستفسار عن باقي الأقساط المستحقة على مقترضي التسليف، كما يستطيع العميل التعرف على آلية اسقاط القروض سواء كانت قرض الترميم، قرض الزواج أو القرض الانتاجي من خلال برنامج حسابي بنك التسليف.

 الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف

المتحدث الرسمي عن إدارة بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقا”، نوه عن طرح مزيد من التسهيلات بجانب خدمات حسابي بنك التسليف للمقترضين، أبرزها خدمة السداد الآلي للقرض من خلال كافة فروع البنك المنتشرة في المملكة، وذلك عبر خدمات سداد المرتبطة بمختلف البنوك المحلية عن طريق أنظمة الصراف الآلي، المصرفي أو الانترنت باستخدام رقم حساب بنك التسليف.

الاستعلام عن حسابي بنك التسليف إلكترونيا، يتم من خلال تسجيل دخول رابط بنك التسليف والادخار السعودي الرسمي len.scsb.gov.sa،  ثم كتابة رقم الهوية  وكلمة المرور للمستعلم، الضغط على موافق لتنتقل إلى كشف الحساب الخاص بك، وأخيرا تظهر كافة القروض المراد الاستعلام عنها، كما يتاح على الصفحة عمل اخلاء طرف بنك التسليف الكترونيا.

رابط دخول بنك التسليف scsb

كشف حسابي برقم الهويه

معرفة الأقساط المدفوعة لبنك التسليف أيضا يمكن الاستفسار عنها، عند الاتصال على رقم حسابي، والاستعلام عن رقم حسابك الخاص بدفع الأقساط على الرقم الموحد 920008002 لكافة الفروع.

عبر رابط دخول حسابي برقم الهويه الوطنية للعميل، أو الاتصال على رقم بنك التسليف المجاني المرفق أعلاه يمكن الاستفسار عن الاقساط المتبقية والمسددة كما يتاح تقديم الاعفاء الجديد 1440 بوزارة المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *