يعد تمويل النساء المقدم داخل المملكة من اهم التمويلات التي يبحث عنها الكثير من الفئات بصفة مستمرة، فقد يحتاج  الكثير من النساء إلي اقامة عمل مشروع خاص بهم أو شراء منزل أو غيرها من الاحتياجات الهامة، ولاكن لا يمتلكون المبلغ المتوفر لسد احتياجاتهم وذلك بسبب تعرضهم لازمات مالية تجعلهم غير قادرين علي سد  احتياجاتهم، لذا قد اعلن بعض البنوك وأيضا الشركات من قبل عن توفير التمويلات المختلفة الخاصة بالسيدات والأسر وبمبالغ تمويلية مختلفة.

أوضح البنك أن التمويل المقدم للأسر والنساء انه يصل بمبلغ 60.000 ألف ريال سعودي وبدون كفيل وبشروط ميسرة ومتوفرة لدي جميع الفئات بالمملكة العربية السعودية،  كما ان التمويل الشخصي يمتلك الكثير من المزايا التي يهتم بها العامل عند تقديم   التمويل، مثل انه يعطي للعميل فترة سداد ميسرة ليتم سداد أقساط التمويل كما يتميز التمويل المقدم بأنه تمويل إسلامي، حيث انه يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فقد أوضح البنك بعض الشروط الواجب توافرها لدي جميع العاملين الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي للنساء،  كما أننا قد وفرنا من خلال مقالنا هذا بعض المستندات اللا بد من توافرها لكي يتم الموافقة علي التمويل الشخصي.

شروط التمويل المقدم للنساء بالمملكة السعودية

التمويل المخصص لللنساء يتوفر من بنك التنمية الاجتماعية المعروف ببنك التسليف والادخار بالمملكة العربية السعودية، فقد يتوفر بعض الشروط اللا بد من توافرها لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي.

  1. من اهم الشروط للحصول علي التمويل انه لا بد من أن تكون السيدة المقدمة لا تقل في العمر عن  25 عام ولا تزيد عن 55 عام وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي.
  2. يجب أن تكون السيدة المطلقة أو الأرملة لا تعول أبناء.

شروط الحصول علي تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

يوفر بنك التنمية الاجتماعية تمويل للأسرة بقيمة 60 ألف ريال سعودي، وسوف نوضح بعض الشروط الواجب توافرها للحصول علي التمويل.

  1. يجب ان تكون السيدة المتقدمة مطلقة أو ارمله وتعول طفلا أو اكثر.
  2. العمر لا يقل عن 55 عام ولا يزيد عن 70 عام.
  3. الدخل الشهري لا يزيد عن 12.00 ريال سعودي.
  4. لا يزيد نصيب الفرد الواحد عن ثلاثة ألاف ريال سعودي.

التعليقات

  1. السلام عليكم قدمت قرض لبنك التسليف وسددت وانتهيت منتظمه وكفيلي زوجي ولي 15 سنه الحمدلله وقدمت كل سنه من بعد التسديد ولا من مجيب ترميم ارجوكم ساعدوني لحصل عليه بموت ما كملت تصليح البيت البخرمن المطر أوراقي جاهزه بس الكفيل ال 55 سنه ارجو ان زوجي هو كفيلي ارجوكم قلبي يحترق على السالفه منكم وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *