تمويل شخصي بنك البلاد وأهم التمويلات الشخصية من بنك البلاد السعودي؛ حيث يعتبر بنك البلاد واحداً من أشهر وأفخم البنوك في المملكة العربية السعودي، ويتنافس من أكبر البنوك السعودية في تقديم خدمات تمويلية وعروض بنكية وخدمات علي شكل قروض تتناسب مع جميع الفئات العمرية والاجتماعية ويستفيد منها المواطنين السعوديين والوافدين داخل أراضي المملكة أيضاً، ويتميز بنك البلاد بالمملكة العربية السعودية أنه تابع لأحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الحنيف، كما أن بنك البلاد يوفر خدمة طلب منتج عبر الإنترنت لخدمة عملائه والحصول علي خدمات البنك بسهولة دون الذهاب الي البنك؛ فقد نقدم لكم زوار موقعنا هذا أهم الخدمات التي يقدما بنك البلاد السعودي.

تمويل شخصي بنك البلاد بالمملكة العربية السعودية

يقدم بنك البلاد العديد من الخدمات التي تخدم عملائه من المواطنين السعوديين، ولا يقتصر الاستفادة من خدمات البنك علي المواطنين السعوديين فقط، بلا يمكن للمقيمين داخل الأراضي السعودية أيضاً الحصول علي التمويلات التي يقدمها بنك البلاد، لذا سنعرفكم علي كيفية التقديم للحصول علي التمويل الشخصي وهو سيتم في عدة خطوات تتم كالتالي:

  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لبنك البلاد.
  2. في أعلي الصفحة، قم بالضغط علي كلمة التمويل الشخصي.
  3. اختر نوع التمويل الذي ترغب فيه.
  4. قم بكتابة البيانات بشكل صحيح ( الاسم، رقم الهوية، جهة العمل، العمر، اختيار المنتج المطلوب، البريد الإلكتروني، قيمة الراتب الشهري ).
  5. قم بكتابة رمز التحقق، ثم اضغط علي إرسال.

برامج التمويلات الشخصية من بنك البلاد

يقدم بنك البلاد العديد من التمويلات الشخصية والخدمات المختلفة لجميع عملائه من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة السعودية، وتتمثل في الخدمات التالية:

تمويل الأسهم

يقوم البك بشراء بعض الأسهم التي حددها العميل ويقوم بوضعها في المحفظة الاستثمارية الخاصة ببنك البلاد، ثم يقوم ببيعها للعميل مرة ثانية ووضعها في المحفظة الاستثمارية الخاصة به، وتقسيط ثمنها للعميل.

إعادة التمويل

يتيح بنك البلاد للعميل الحاصل علي تمويل شخصي من بنك البلاد بالحصول علي تمويل شخصي أخر حتي يتمكن من سداد ديون التمويل الشخصي الأول، ويتم تقسيط التمويل الشخصي الجديد علي فترات جديدة للتسهيل علي العميل.

تمويل شخصي تكميلي

يسمح البنك للعميل الحصول علي تمويل شخصي تكميلي للتمويل الشخصي الأول في حالة إذا كان العميل يقوم بتسديد أقساطه بصورة منتظمة أو في حالة زيادة الراتب الشهري الخاص بالعميل.

سداد الديون للبنوك الأخرى

يوفر بنك البلاد بالمملكة العربية السعودية برنامج سداد ديون للبنوك الأخرى، كما يوفر لهم فترة سداد تصل الي 60 شهراً، ويسمح للعميل تأجيل دفع باقي الأقساط عند بداية الأقساط التمويلية، ولكن بشرط تحويل الراتب الشهري الخاص بالعميل وألا يقل ذلك الراتب عن 5000 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *