تقديم وظائف غرفة الرياض 1440 ، أعلنت غرفة الرياض من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن توافر عدد 336 وظيفة شاغرة للنساء والرجال، وذلك لحاملي الشهادات الابتدائية، الكفاءة المتوسطة، الثانوية العامة، الدبلوم، البكالوريوس، وذلك للعمل في عدد من شركات القطاع الأهلي بمنطقة الرياض، وأعلنت الغرفة أن موعد تلقي طلبات تسجيل غرفة الرياض.

أبرز الشركات الأهلية هي شركة أمنكو، شركة أسواق التميمي، حلويات الدبلوماسي، شركة كنتال الطبية والتجارية، شركة الموارد للاستقدام، شركة سريال للتجارة، شركة كارياج المحدودة، مؤسسة تقنية الكفاءة للاتصالات، وأعلن هذه الشركات عن حاجتها لعدد من التخصصات.

وظائف غرفة الرياض للرجال

وأبرزت غرفة الرياض أن الوظائف المتاحة للرجال هي، مسؤول تسويق، مندوب مبيعات، مشرف مبيعات، مدير حسابات مبيعات، مندوب مبيعات ميداني، محاسب، بائع، مراقب أمن، مصفف، منسق أسعار، مسؤول مراقبة مخازن، أمين صندوق، محضر قهوة، حارس أمن، محاسب زبائن، بائع حلويات.

وظائف غرفة الرياض للنساء

كما أعلنت الغرفة عن توافر عدد من الوظائف للنساء تحت مسمى، موظفة مبيعات، موظفة استقبال، موظفة خدمة عملاء، مشرفة استقبال، مراقبة أمن، مراقبة كاميرات.

تقديم وظائف غرفة الرياض 1440

وأعلنت الغرفة أنه يمكن القديم من خلال رابط تقديم وظائف غرفة الرياض 1440 ، وذلك من أجل التعرف على مقرات المقابلات الشخصية، التي سيتم عقدها بدايةً من يوم الأحد الموافق  7 أبريل 2019، وتستمر لمدة 5 أيام،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *