تعرف على كيفية استعادة المحادثات المحذوفة من واتس اب، تطبيق واتس اب هو أحد اهم التطبيقات الخاصة بإجراء الدردشات والمحادثات بشكل أمن تماما، وقد وفر التطبيق المحادثات بشكل كتابيا أو صوتيا أو مرئيا من خلال توفير خاصية الفيديو كول والرسالة الصوتية، وقد تمكن هذا الأبلكيشن من حصد قاعدة عريضة له من المستخدمين الذي وصل في فترة زمنيو قصيرة إلى مليارات المستخدمين حول العالم، كما تتوفر بها العديد من المزايا التي تجعله المفضل بين باق التطبيقات الأخرى الخاصة بالدردشة أيضا، إما بالنسبة عن التساؤل حول كيفية إعادة المحادثات المحذوفة من التطبيق، فلنتابع قراءة هذا الموضوع للتعرف على كيفية أجراء تلك الخطوة.

استعادة المحادثات المحذوفة

قام القائمين على إعداد تطبيق واتس اب بتوفير خاصية استعادة المحادثات والدردشات المحذوفة من تطبيق الواتس اب بعدد من الطرق منها جوجل درايف والنسخ الاحتياطي، واستعادة نسخة أقدم.

أما عن طريقة الاستعادة بواسطة جوجل درايف فتتم من خلال الغاء تثبيت التطبيق نفسه من على الجهاز، وبعدها تقم بتثبيته مرة اخري عندها سيتم سؤالك إذا كنت ترغب في استعادة البيانات من جوجل درايف فيتم الضغط على نعم.

أما في حالة الاستعادة من قبل النسخة الاحتياطية فما عليك سوي كونك تقوم باختيار حفظ نسخة احتياطية على حسب التوقيت المرغوب فيه يوميا أو أسبوعيا أو شهريا.

استعادة المحادثات القديمة

  • أما في حالة الرغبة في استعادة محادثات قديمة فما عليك سوي القيام بتحميل تطبيق يسمي مدير الملفات، وتقم بالنقل sdcard > WhatsApp > Databases.
  • والقيام بتخزين البيانات أما main storage internal storageأو في
  • ولا تنس أن تقوم بإعادة تسمية الملف وفقا لما ترغب، وهنا يكون عندك نسخة جاهزة من الدردشات المحفوظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *