تعرف على أهم الطرق السهلة والبسيطة للعناية بالأظافر، تعد أظافر اليد من ضمن علامات الجمال التي تتميز بها المرأة وتميز يدها وتضفي عليها الجمال والرونق والتألق، وتعتبر الأظافر المكسورة أو التي تحتاج إلى عناية من أكثر الأمور التي تشغل بال كل مرأه وفتاة، ولأن معظم الفتيات والسيدات لا يقدرن على الذهاب لصالونات العناية بالبشرة والجمال، يقومن بالبحث على طرق أسهل للعناية بجمال اليد والأظافر من خلال البيت، وهذا الذي نتعرف عليه من خلال موضوعنا اليوم، فلنتابع القراءة معا.

كيفية تطويل الأظافر والعناية بها

هناك العديد من الطرق التي يمكن تقوم بها في البيت للعناية بجمال الاظافر وتنسيق شكلها والعمل على تطويلها في أقل وقت وبأسهل الطرق ومنها؛

  • الثوم؛ حيث يعد الثوم من المواد الطبيعية التي تساعد على تغذية عظام الأظافر ومدها بالعناصر التي تحتاج إليها، وتتم تلك العملية من خلال فص ثوم يتم تقطيعه لنصفين وتفرك الاظافر بها بعدها يتم وضع أظافر يديك في ماء مذاب به ملح.
  • زيت جوز الهند؛ كذلك يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت للعناية بالأظافر حيث تقوم بتدليك الأظافر بها يوميا من خلال قطنة طبية تغمس في القليل منه.
  • زيت الزيتون؛ كذلك زيت الزيتون والمعروف عنه فوائده الكثيرة للعناية بالجسم والشعر وأيضا الأظافر حيث يتم تدليك الاظافر بقطنة بها زيت زيتون، وتترك 15 دقيقة وبعدها يتم وضع الاظافر في ماء مذاب به الملح.

تبييض الاظافر وتطويل

يمكنك استخدام القليل من معجون الاسنان لتبييض الاظافر وذلك من خلال وضع كمية قليلة منه ودعك الاظافر بواسطة فرشاة الاسنان، أو يمكنك إضافة مقدار عصير ليمون مع مقدار مناسب من الكربوناتو ويتم تدليك دعك الاظافر بواسطة فرشاة الاظافر.

التعليقات

  1. هل يوجد قسم لتفسير الاحلام بالموقع
    اريد ما هو
    طلاء الاظافر في المنام باللون الوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *