تعرف على أقوي وأسرع وصفات تبييض الوجه في يوم واحد، البشرة وبشرة الوجه بالتحديد أحد أكثر الأمور التي يجب ان يهتم بها صاحبها سواء رجل أو امرأة، وبما أن الاهتمام بالبشرة لا يعد فرضا أو فارق عند الرجل، إلا أنه يتوجب على كل فتاة وسيدة الاهتمام ببشرتها والعناية بها بدرجة كبيرة، والعمل على تنظيف المسام الخاصة بها وتنقيتها من الشوائب كذلك تسعي كل فتاة أو سيدة إلى تفتيح بشرتها بالتحديد بعد ما عانته من التعرض لأشعة الشمس، وكذلك السعي وراء التخلص من الجلد للميت في البشرة للحصول على بشرة صحية أكثر نضارة ولمعان.

وصفات طبيعية لتبييض البشرة

نذكر لكم عدد من الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تعد في المنزل بمنتهي السهولة والسرعة، وسوف تري نتائجها على بشرتك في أسرع وقت، من تلك الوصفات وصفة جوز الهند وأيضا وصفة الليمون.

وصفة جوز الهند

معروف القيمة الغذائية الكبيرة التي يحملها جوز الهند ومدي تأثيره الفعال على صحة بشرتك ونضارتها، ويمكنك بمنتهي السهولة إحضار مقدار مناسب من ماء جوز الهند النقي الأصلي في وعاء صغير وتغمسي قطنة نظيفة به وتقومي بتمرير القطنة على بشرتك بحركات دائرية من التدليك الخفيف، ولا تقومي بشطفه واتركيه على بشرتك، ولأفضل النتائج تقومين بتكرار الأمر 3 مرات أسبوعيا وستلاحظين الفرق بعد كل مرة.

وصفة الليمون لتبييض البشرة

معروف أن من صفات الليمون احتوائه على فيتامين سي المغذي للبشرة كما أن الليمون مفتح طبيعي للجلد، إلا انه يجب الحرص عند اجراء تلك الوصفة عدم التعرض لأشعة الشمس لأنها تسبب مضاعفات.

يتم تحير عصير نصف ليمونة ويضاف إليها 2 ملعقة ماء فاتر، وتغمس القطنة به وتدلك البشرة، وتترك عليها حوالي 15 دقيقة، تغسل البشرة بعدها وتضع كريم مرطب مناسب لبشرتك، وتكرر تلك الوصفة أيضا ثلاث مرات أسبوعيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *