تعرف على أفضل الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر، يعد الحصول على شعر ناعم هو هدف كل فتاة وسيدة، وكثيرا ما يحاولن للحصول على الشعر الناعم إلا أنه بسبب مستحضرات التجميل المكلفة والغالية الثمن أو تلك التي تحمل الكثير من الآثار الجانبية التي قد تسبب الأضرار أكثر للشعر، ولذلك ومن خلال متابعتك لهذا المقال سنتعرف معك على عدد من الوصفات الطبيعية التي ستحقق ما ترغبين في الحصول عليه في وقت قصير.

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

كما ذكرنا أن الشعر هو تاج المرأة ويرغب الكثير من الفتيات في الحصول على شعر ناعم طويل مفرود، وبات الأمر سهلا الآن حيث من خلال عدد من الوصفات الطبيعية التي نذكرها لك خلال هذا المقال يمكنك الحصول على شعر لامع ناعم.

خلطة البيض وزيت الزيتون

نجهز وعاء نضع به بيضة مع ملعقتين طعام زيت زيتون مع إضافة ملعقة من الخل، ويمزج الخليط جيدا ويطبق على الشعر مع توزيعه بالمشط، وتدليك فروة الرأس قليلا، ويترك حوالي ربع ساعة ويشطف بالطريقة العادية.

خلطة اللوز والافوكادو

نجهز مقدار ملعقة من العسل الأبيض مع ثمرة افوكادو وملعقة من زيت اللوز وثمرة موز، وتخلط المكونات جيدا حتى الحصول على مزيج متجانس، ويطبق على الشعر حوالي نصف ساعة أو أكثر ويغسل بعدها بالطريقة العادية.

خلطة البيض والزبادي

يتم تجهيز صفار بيضة واحدة مع 3 ملاعق طعام من الزبادي كامل الدسم، ويتم خلط المكونات جيدا حتى الحصول على مزيج متجانس، ويطبق على الشعر ويترك عليه حوالي ثلث ساعة، بعدها يشطف بماء مضاف إليه خل أبيض، وذلك حتى تتخلص من رائحة البيض التي قد تتمسك بالشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *