تطويل الشعر بعصير البطاطس بشكل سريع  وفوائد عصير البطاطس لزيادة طول وكثافة الشعر، تطويل الشعر بعصير البطاطس بشكل سريع، تتساءل الكثير من الفتيات حول استخدام عصير البطاطس في تطويل الشعر حيث يعاني الكثير من الفتيات بسبب عدم طول الشعر وحاولت استخدام الكثير من المنتجات ولكنها لم تجدي نفعاً، ولكن سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أهم فوائد عصير البطاطا البطاطس لتطويل الشعر بخطوات سهلة وبسيطة، وذلك بفضل احتوائه على الكثير من الفوائد وكل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

 فوائد عصير البطاطس لتطويل الشعر

  •  البطاطس يحتوي على فيتامين ب وج والكثير من المركبات الطبيعية مثل الحديد والزنك وجميع هذه المكونات تعمل على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي يزداد طول الشعر بشكل كبير.
  •  بالإضافة إلى أنه يساعد على تنظيف فروة الرأس من الزيوت ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تدخل في معالجة الالتهابات التي تصيب الرأس ويجعل الشعر لامع.
  •  يساعد أيضا عصير البطاطس على زيادة لمعان الشعر ويمكن استخدامه بلسم طبيعي خاصة عند خلطه مع قليل من العسل والبيض.

 عمل عصير البطاطس لتطويل الشعر

قومي بإحضار حبة من البطاطس وقومي بتقشيرها ثم قطعيها إلى قطع صغيرة وقومي بها حتى تصبح عجينة ناعمة ويمكنك تخفيفها بالماء إذا كانت العجينة سميكة، ثم ضعيها في قطعة من القماش القطنية واضغطي عليها حتى يتساقط العصير وضعي عصير البطاطس في وعاء لحين استخدامه.

 خطوات استخدام عصير البطاطس للشعر

قومي بتدليك الشعر بنصف كوب من عصير البطاطس لمدة 10 دقائق وبعد ذلك نقوم بتغطيته لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك قومي بشطفه بالماء الفاتر وقومي بتكرار هذه الطريقة على الأقل مرتين أو ثلاث مرات شهرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *