تحميل واتساب الجديد بصورته التجريبية أصبح متاحاً، بعدما أعلنت تقارير تقنية حديثة عن إصدار خاصية جديدة لتطبيق الاتصالات الشهير واتساب، وهي ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق تمكنهم من اختيار خلفيات مختلفة للمحادثات، بمعنى أنه سيصبح بإمكان مستخدم التطبيق تخصيص خلفية مختلفة لكل محادثة، وهو الأمر الذي لم يكن متاحاً من قبل.

إمكانية تحميل واتساب الجديد أو النسخة التجريبية وتجربتها:

تحميل واتساب الجديد

كما أعلنت التقارير عن صدور نسخة تجريبية، يمكن للمستخدمين من خلالها تجربة الميزة الجديدة والاطلاع عليها، وهذه النسخة التجريبية متاحة على نظام تشغيل أندرويد، وكذلك نظام تشغيل (أي أو إس) الخاص بأجهزة شركة أبل.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد طرح فيما سبق تطبيق منفصل خاص بالخلفيات، وأعطاه اسم خلفيات واتساب وهو متاح للتحميل من جوجل بلاي، ويستخدمه الكثيرين ممن يودون التغيير والتجديد واستخدام خلفيات مختلفة كل فترة.

ميزات أخرى يطورها تطبيق واتساب لإرضاء مستخدميه:

ولأن تطبيق واتساب يسعى دائماً لتطوير التطبيق وميزاته، ويسعى لإرضاء مستخدميه، وتوفير سبل الاتصال الآمن والمريح لهم فلم تقف تطويرات واتساب عند هذا الحد، فقد كشف موقع (WABetainfo) عن نية واتساب  طرح ميزة أخرى جديدة، وهي استخدام نفس حساب واتساب على عدة أجهزة، قد تصل إلى 4 أجهزة في نفس الوقت، لكن لا يوجد حتى الآن موعد محدد لطرح ميزة استخدام نفس الحساب على عدة أجهزة، حيث أن الفكرة لا تزال قيد التطوير.

تحميل واتساب الجديد من متجر جوجل بلاي:

ومن المعروف أن تطبيق واتساب هو تطبيق الاتصالات الأشهر حول العالم والذي يتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية وكذلك الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى أنواع الملفات الأخرى مثل ملفات word و pdf وغيرها، وهو متوفر للتحميل المجاني على جوجل بلاي، كما أنه متوفر لأجهزة أندرويد و(أي أو إس)، يتطلب فقط وجود اتصال بالإنترنت، وهو الأمر الذي جعل الاتصال بين الأفراد وكذلك الهيئات أسهل وأسرع وأقل تكلفة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن تطبيق واتساب مملوك بالكامل لشركة فيسبوك، بعدما اشترته بمبلغ مالي مقدر ب 20 مليار دولار أمريكي، في الصفقة الشهيرة التي تمت في عام 2014م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *