تحديث جديد تقوم واتساب بطرحه، يقوم واتساب بتقديم نسخة جديدة خاصة به بها مميزات ينتظرها الكثير من مستخدمي واتساب حول العالم وهذه النسخة الجديدة تستطيع أن تعمل دون أن تحتاج إلى استخدام رقم الهاتف قد أطلقها موقع وابيتا إنفو التكنولوجي وهي ميزة حديثة والآن تجرى تطورات كثيرة فيقوم بتطبيق واتساب حاليًا بتطوير تطبيق متعدد المنصات ويمكن استخدامه عن طريق متصفح الإنترنت وذلك عند إيقاف الهاتف الذي يعمل.

تحديث جديد واتساب

كما أنه يستطيع مستخدمي واتساب أن يستخدموا هذا التطبيق الجديد حتى يظلوا على تواصل مع أصدقائهم المتواجدين لديهم في قائمة الإتصال وفي نفس اللحظة لا توجد أي معلومات ميعاد التطبيق المخصص للحواسب ويتوقع الواتساب بمجرد طرح هذا التطبيق سوف يكون فيه زيادة عدد المشتركين بمجرد نزول هذا التطبيق وسوف يتجاوز عددهم إلى مليار ونصف مليار مستخدم في العالم أجمع.

وقد أطلق تطبيق واتساب مخصوصًا لسطح المكتب ولكن لا يزال حتى الآن الأعتماد على الربط بين الحاسوب وكذلك الهاتف ويتم ذلك عن طريق الكود.

أيضًا يتيح التطبيق الجديد لواتساب البحث داخل رسائل الدردشة عن ملفات معينة يريدها المستخدم وكذلك مقاطع الفيديو والصور وأيضًا الملفات الصوتية والإيموجي فعندما يريد المستخدم أي نوع من الملفات يستطيع أن يرى فلتر البحث الفريد مرًا في شريط البحث وسوف تظهر له النتائج أسفل لوحة النتائج.

سوف يستطيع المستخدم وضع كلمة مرور لكي يستطيع تخزين النسخ الاحتياطية للدردشات بصورة تكون سرية وشخصية لا يعرفها أحد ولا يمكن تسجيلها على خوادم الواتساب أو الفيسبوك ويمكن أيضًا إصلاح الأعطال لدى المستخدمين بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *