طريقة تحديث جدارة الخدمة المدنية من خلال رابط دخول بوابة التوظيف الالكتروني، وكيفية تعديل البيانات عبر نظام جدارة وساعد الإلكتروني لجميع المسجلين، عقب أن وجهت وزارة الخدمة المدنية تعليماتها للخريجين والخريجات بوجوب إجراء التحديث للبيانات على بوابة التوظيف في الفترة الزمنية المقررة من وزارة الخدمة المدنية، والالتزام بكافة الاشتراطات المحددة لاستكمال ملفات المرشحين للمفاضلات الوظيفية في نظام جداره للتوظيف.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية ومدير الإدارة العامة للاتصال المؤسَّسي سلطان الظاهر، ناشد المتقدمين على الوظائف ضرورة تحديث جدارة عبر تسجيل الدخول على رابط بوابة التوظيف الإلكتروني في المواعيد المحددة لتحديث بيانات نظم جدارة للتوظيف 1439-2018.

رابط تحديث جدارة الخدمة المدنية

خدمات التوظيف الإلكتروني بنظامي جداره وساعد، أوضحت طريقة تحديث البيانات للمسجلين مسبقا في نظام جداره وآلية التسجيل جداره توظيف كمستخدم جديد، حيث يسجل الخريجين والخريجين دخول موقع وزارة الخدمة المدنية بالاسم وكلمة السر حال كان لديهم حساب في جدارة سالفا.

أما في حالة كان المتقدم يسجل دخول الخدمة كمستخدم جديد، فيكون عليه التسجيل في جداره وظائف باتباع كافة الخطوات المطلوبة للتسجيل، قبل إجراء عملية تحديث جدارة للتوظيف الالكتروني وفق الجدولة الزمنية التي أقرتها وزارة الخدمة المدنية، لتحديث البيانات في جداره.

كيف طريقة تحديث بيانات جداره

وزارة الخدمة المدنية ممثلة في بوابة التوظيف الالكتروني بنظامي ساعد وجداره، أقرت الطريقة الصحيحة لإجراء تحديث بيانات جدارة للخريجين والخريجات، على أن يكون آخر موعد لتحديث البيانات بنهاية يوم السبت الموافق 28 ذي الحجة 1439هـ.

تحديث بيانات جدارة 

 تسجيل دخول جدارة

شرح بالصور كيفية التسجيل في نظام جداره الخدمة المدنية للمسجلين أو المستخدمين الجدد، وكيفية تحديث جدارة وساعد.

قدمنا شرح مفصل لخطوات تحديث البيانات في ساعد الخدمة المدنية إلكترونيا مع توضيح آلية تحديث جدارة بالصور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *