تحديث بيانات جدارة 1439، وزارة الخدمة المدنية بالمملكة دعت كافة المسجلين في نظام جدارة الخدمات الإلكترونية لتحديث بياناتهم من خلال جدارة للتوظيف ونظام ساعد، حتى يتسنى لهم دخول المفاضلة الوظيفية المطروحة بنظام جدارة وظائف فيما بعد، كما أقرت الخدمة المدنية أخر ميعاد لتحديث البيانات لجميع المسجلين في وظائف جداره eservices.mcs.gov.sa.

تحدد الخدمة المدنيه شروط ومعايير المفاضلات الوظيفية للوظائف لاحقا، ويتمكن المرشحين على وظائف نظام من الاستعلام عن ضوابط القبول النهائي للوظائف من خلال نظامي جداره وساعد، للخريجين والخريجات ممن قاموا بعملية تحديث بيانات جدارة في الموعد المحدد.

تحديث بيانات جدارة للوظائف 1439

أقرت وزارة الخدمة المدنية الموعد النهائي لتعديل بيانات المرشحين على الوظائف ليكون يوم الثلاثاء الموافق 28/8/2018 اخر موعد تحديث بيانات جدارة توظيف، وناشدت كافة الخريجين والخريجات ضرورة الالتزام بالميعاد المقرر للتحديث عبر رابط دخول موقع جداره.

طريقة تحديث بيانات نظام جدارة الخدمة المدنية 2018/1439

تسجيل دخول جدارة الخدمات الالكترونية eservices.mcs.gov.sa.

الإجابة على الأسئلة الموجودة بالصفحة عن البيانات الشخصية للمستخدمين، ومن ضمنها الطول، الوزن والحالة الصحية.

كتابة المهارات الشخصية للمسجل وكافة المعلومات المطلوبة عنه.

الضغط على كلمة حفظ ليتم حفظ البيانات المدخلة كما في الصور الآتية:

تحديث بيانات جدارة الخدمة المدنية
تحديث جدارة وظائف 1439

تحديث جدارة الخدمة المدنية بالصور

يتم تحديث بيانات جداره eservices.mcs.gov.sa للمسجلين مسبقا بالطريقة المرفقة أعلاه، ويراعى التأكد من صحة البيانات المدخلة لتلافي حدوث أي أخطاء وضمان الاستفادة من الخدمات الالكترونية لجدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *