دخول بنك التسليف برقم السجل ، في ظل الخدمات المستمرة التي يقدمها بنك التنمية الإجتماعية لمواطني المملكة شيد خدمة حسابي بنك التسليف أو خدمة تسجيل دخول بنك التسليف برقم السجل المدني، فتعمل الخدمة على احتوائها لأكبر قاعدة بيانات للمقترضين وتشرحها بشكل واضح مع الصور لكل المعلومات مما يفيد ذلك إلكترونيا دون الحاجة للتوجه إلى فرع من فروع بنك التسليف السعودي.

تسجل دخول بنك التسليف برقم بالسجل

عند تسجيل بنك التنمية الاجتماعية، سيزود رقم الهوية المستفيد بكمية كبيرة من المعلومات بما في ذلك قيمة الأقساط المتأخرة المستوجب سدادها في بنك التسليف، الأقساط المتبقية على المقترض، طباعة استمارة موعد البريد حال الرغبة في تعدل أو تغيير الرقم السري في بنك التسليف، عدد أقساط قرض المتبقية.

إعفاء بنك التسليف والإدخار  السعودي

كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية خدمة تقديم طلب إعفاء بنك التسليف والإدخار والتي من خلالها يقوم البنك بالنظر للظروف المحيطة بالمقترض سواء للمتوفين ولأصحاب الدخل المخفض فبناء على قبول طلب إعفاء التسليف يتم التنازل عن الأقساط المتبقية، بالتعاون مع وزاره المالية في المملكة.

خدمة حسابي بنك التسليف

أولا : يجب تسجيل الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية 
ثانيا:عند الوصول إلى الرابط أعلاه سوف تجد صفحه تسجيل الدخول مثل هذه الصورة ثم اتبع الخطوات كما هو موضح أمامك.
حسابي
استعلام بنك التسليف برقم الهوية
اسقاط قروض بنك التسليف
كما يمنح بنك التسليف والإدخار السعودي للمواطنين امكانية إسقاط القرض لأصحابالدخل المنخفض والمعدوم  من خلال تقديم بطلب يحتوي على مستندات تتضمن الحالة الاجتماعية التي عليها المقترض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *