انضمام الطلاب للفصل الدراسي من خلال ميكروسوفت تيمز منصة مدرستي، أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية عن بدء خطوات الانضمام إلى الفصل الافتراضي لجميع الطلاب والطالبات من خلال منصة مدرستي وذلك من مايكروسوفت تايمز .

حيث أوضحت التعليم من خلال الحساب الرسمي التابع لها عبر موقع تويتر عبر الانترنت أنه ينبغي الولوج إلى منصة مايكروسوفت تيمز عن طريق الحساب الخاص بـ منصة مدرستي واختيار مايكروسوفت 365 ثم يقوم باختيار التقويم في مايكروسوفت تيمز، وبعد ذلك سوف تلاحظ ظهور الدروس على الشاشة المرئية وذلك على حسب الحصص الافتراضية وبعدها تقوم بالضغط على الرابط حتى تتمكن من الاستماع وحضور الحصة .

وبعد أن يحضر الحصة مع المعلم أو المعلمة يقوم بالضغط على الانضمام، وبالتالي سوف ينتقل إلى الحصة التالية للجدول المتواجد في منصة مدرستي ويتم تكرار الخطوات.

ما هو تطبيق تايمز

يعتبر هذا التطبيق من أكثر البرامج التي قامت بأنشائها مايكروسوفت لجميع الشركات والمؤسسات حتى تساعدهم في إمكانية التواصل عبر الانترنت لاستكمال المشاريع المشتركة، وبالتالي يتم منح المستخدمين طريقة حتى يتمكن من عمل الاجتماعات من خلال الانترنت بكل سهولة و في الوقت الحالي مع تعليق الدراسة بالمملكة السعودية، واستمرار التعليم عن بعد بسبب هذا الوباء تم استخدام هذه المنصة بشكل واسع حتى يتمكن الطالب من استكمال المرحلة التعليمية الخاصة به بدون أن يذهب إلى المدرسة .

تطبيق تايمز يتواجد منه اصدارات 32 و 64 بت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وكذلك إصدارات خاصة لأجهزة اي فون وأي باد ويندوز فون والذي يقوم باعتماد على نظام الدردشة أوفيس 365 ، وبالتالي إعلان الطبلة ذلك وزارة التعليم بالمملكة بدعوة جميع الطلاب والطالبات على أن يقوم بتحميل هذا التطبيق حتى يتمكنوا من حضور الفصول الافتراضية في الوقت الذي تم تحديده في الجدول الدراسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *