قام وزارة التربية والتعليم بيعوا لجميع الطلاب والطالبات تحميل تطبيق على الهواتف الذكية، وذلك حتى يتمكنوا من حضور الفصول الاجتماعية التي تم تحديدها من خلال الجدول الدراسي الثاني عام دراسي جديد 1442.

أكد وزارة التربية والتعليم عن تعديل موعد بدء اليوم الدراسي وذلك المرحلة المتوسطة والثانوية وأكلت من خلال الحساب الرسمي الخاص بها عبر موقع تويتر باسم وزارة التربية والتعليم أنه تم تعديل هذا الموعد بمعرفة جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وتشمل أيضا أولياء الأمور.

حيث أكدت الوزارة أنها قامت بالعمل على تعديل موعد الدراسة عن بعد المرحلة المتوسطة والثانوية بحيث يكون من الساعة التاسعة صباحاً والتي تم استبدالها بدلا من 7:00 وتتمنى لهم عام دراسي موفق.

إيقاف خدمة الشاي والقهوة بالمدارس

أكدت مصادر موثوقة من داخل وزارة التربية والتعليم أنه تم إصدار قرار بأخذ كافة الاحتياطات الاحترازية خاصة في مدارس تحفيظ القران والتعليم لرياض الأطفال الحكومي والأهلي وذلك للحد من انتشار هذا الوباء بين الطلاب.

سواء العمالة المطلوبة التغذية أو التوصيل والالتزام بالكمامة ويمكن التخلص فيه منها في مكان آمن وارتبطت على عدم مصافحة ويكون السلام بالنظر فقط.

بجاز إلى أهمية متابعة الضوابط التفاعل الاجتماعي بمسافة لا تقل عن متر ونصف وعدم المصافحة باليد أن يتم تغطية الأنف والفم وغسل اليدين بشكل دائم بالمعقم أو بالماء والصابون وينبغي استخدام الكحول بنسبة لا تقل عن 70% وأكدت عندما يشعر أي شخص بأعراض ارتفاع درجة الحرارة أو عدم القدرة على التنفس وفقدان حاسة الشم والتذوق يجب عدم الذهاب إلى المدرسة والتواصل مع تطبيق موعد تطبيق تطمئن أو اتصال برقم 937.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *