المتحدث باسم وزارة التعليم أن الخطة التجريبية الخاصة منصة مدرستي لا يوضح معناها أنه تم تأجيل الدراسة فعليا منذ اليوم الأول وإنما تم تحديد وقت مخصص من الأسبوع الأول يتم استكمال عملية التسجيل والتدريب لا يتم تقديم الدعم الفني لجميع المستفيدين من خلال التواصل مع المدرسة.

خاصة أن النظام التقني الجديد ليتم تهيئة الطالب العام الدراسي الجديد وقد وصل عدد المستفيدين من منصة مدرسه أكثر من 6 ملايين طالب وطالبه و 52500 من شاغلي الوظائف التعليمية، بجانب أولياء الأمور على مستوى المحافظات بالمملكة السعودية وقامت بتوضيح إلى أهمية الدخول إلى منصة مدرستي والتسجيل فيها.

كما أوضحت أن فهم عمليات سلوك الاستخدام من قبل المستفيدين لهذه المنصة يقوم بتمثيل تحديات تقنيا وخاصة في المراحل التجريبية وسوف يتم العمل على توجيه جميع الطلاب والطالبات للاستفادة من هذه الخدمة الخدمتين في وقت واحد من بينها الفصل الافتراضي حتى يتفاعل المعلمين المعلمات أثناء بث الدروس التعليمية الخاصة بالمناهج.

 ما هي منصة مدرستي

ما نطق مدرستي توضح الواقع التعليمي من خلال البرنامج الصباح إلى جميع الطلاب والطالبات بالمملكة السعودية بعد الولوج إلى هذه المنصة وأداء النشيد الوطني ثم أداء التمارين الرياضية والاطلاع على الجدول الدراسي اليوم والدخول الفصل مع المعلم أو المعلم.

وتوفر هذه المنصة لمكانيه التفاعل مع المعلمين لجميع الطلاب والطالبات من خلال عمل على النقاش ومعرفة تقارني الإنجاز الخاصة به وتوزيع الدرجات الخاصة بأعمال الثانوي الاختبارات بالإضافة إلى معرفة الساعات المناسبة للتواصل الإلكتروني مع المعلمين والمعلمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *