الكثير من المقيمين يبحثون عن رابط الاستعلام عن عدد مرات نقل الكفالة، حيث توفر بوابة الخدمات الالكترونية للعمل علي شبكة الأنترنت خدمة استعلام عن طلب نقل كفالة بدون موافقة الكفيل بشكل مجاني من اجل أن يتمكن جميع المغتربين الاطلاع علي تفاصيل حالة الطلب المقدم للوزارة منذ أيام، حيث تأتي هذه الخدمة الالكترونية من اجل توفر الوقت والجهد علي الجميع، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الخدمة وأيضا طريقة الاستفسار فرجاءً تابعونا.

الاستعلام عن عدد مرات نقل الكفالة

يمكن الاستفادة من خدمة استفسار عن عدد مرات نقل الكفالة بالنسبة للمقيمين التي توفرها إدارة الجوازات السعودية الخدمات الالكترونية علي موقعها الإلكتروني بالتعاون مع وزارة العمل السعودي حيث يمكن الدخول علي الرابط الإلكتروني الخاص بها علي شبكة الأنترنت من اجل الاستعلام عن الطلب من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول علي صفحة الخدمات الالكترونية التابعة لوزارة العمل السعودي من ثم.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن موظف وافد من ثم.
  • تعبئة جميع البيانات بشكل صحيح في المربعات الفارغة من ثم.
  • الضغط على أيقونة المخصص للبحث من ثم.
  • سوف تظهر جميع بيانات حالة نقل الكفالة بشكل تفصيلي.

كما يمكن التواصل مع مديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودية عبر الرقم التالي 00966114771100 من اجل الاستفادة من خدمة استعلام عن عدد مرات نقل الكفالة والاستفسار عن حالة النقل الرعاية من كفيل إلى اخر بشكل سهل وسريع عبر موظف خدمة العملاء أو عن طريق إرسال رسالة عن طريق كتابة العنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمديرية علي شبكة الأنترنت 992@gdp. gov. sa.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *