نتابع معاكم متابعي موقع سعودي نيوز شروحاتنا حول خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة التي يوفرها موقع وزارة الداخلية للمملكة العربية السعودية علي شبكة الأنترنت، حيث يمكن لأي شخص مقيم الاستفادة من خدمات أبشر جوازات المقيمين عبر الدخول علي رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من اجل الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة من خلال الرقم، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الخدمة الإلكترونية بأسفل هذه المقالة.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

نرفق لكم مقطع فيديو يوضح طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة، حتي نسهل الأمر علي جميع المغتربين المسجلين علي بوابة أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول علي خدمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة وصلاحيتها.

العديد من التساؤلات تأتي علي صفحتنا الرسمية عن كيف يتم الاستعلام عن صلاحية الإقامة، حيث تتلخص خطوات معرفة صلاحية الإقامة السعودية عن طريق اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي موقع وزارة الداخلية المملكة العربية السعودية.
  • اختيار خدمة أبشر الإلكترونية تسجيل الدخول من القائمة العلوية.
  • إدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق بالحقول الفارغة.
  • النقر علي أيقونة عرض الآن.

سوف تظهر للمستعلم كافة البيانات بشكل مفصل عن الإقامة التي قمت بإدخال رقمها من خلال الخطوات التي أوضحنها لكم بعالية، وفي نهاية المقال يمكن الولوج علي رابط أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول من اجل الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية لجميع المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *