يمكن الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة، تعتبر ضمن حزمة الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة العمل السعودي لجميع المواطنين والمغتربين بالأراضي الحجازية، حيث يمكن تقديم طلب تسجيل بلاغ هروب، كما يمكن إلغاءه وسحبه بشكل إلكتروني بدون الذهاب إلي فروع مكاتب العمل المنتشرة في العديد من المحافظات علي مستوي المملكة العربية السعودية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن بلاغات الهروب من الكفيل في السعودية.

شرح استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة يتلخص في الدخول علي موقع مكتب العمل والعمال علي شبكة الأنترنت، وذلك من اجل الاطلاع علي حالة المنشأة إذا ما كانت لونها اصفر أو أحمر، وغيرها من المعلومات التعرف عليها، كل هذا تستطيع البحث عنه من خلال استخدام رقم أقامة الوافد.

الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة

يمكن التسجيل في بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي شبكة الأنترنت، من اجل تسجيل دخول وزارة العمل من اجل الاستعلام عن بلاغ هروب من الكفيل برقم الإقامة، وذلك عن طريق الدخول علي خدمتي.

وزارة العمل الاستعلام عن موظف وافد وفرت هذه الخدمة لجميع أصحاب الأعمال للبحث عن العاملة الوافدة حديثا للتعرف علي بياناتهم بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى فروع الوزارة المتواجدة في العديد من المناطق علي مستوي المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *