اكتشف مزايا ليس لك علم بها في الواتس اب، تطبيق الواتس أب هو أحد التطبيقات التكنولوجية التي شهدت خلال ال10 سنوات الأخيرة تطور ملحوظ بها حيث يرجع اختراعه إلى مستخدمين بشركة ياهو للتكنولوجيا وعندما لاقى التطبيق انتشارا واسعا على مدار السنوات السابقة قامت شركة الفيس بوك بشرائه وضم لها، ويعد تطبيق الواتس أب هو أحد تطبيقات الدردشة التي انتشرت بشكل كبير وذلك لسهولة التعامل معه ومميزاته التي ميزته عن غيره من تطبيقات الدردشة الأخرى.

مميزات لا تعرفها عن الواتس

يمكنك من خلال تطبيق الواتس أب تغيير تنسيق الكلمات أثناء الكتابة حيث يمكنك الكتابة بخط مائل بوضع علامة  قبل وبعد الكلمة المرادة، أو ثقيل بولد من خلال وضع علامة * قبل وبعد الكلمة المرادة.

كذلك يمكنك استعادة أي محادثات تمت في الدردشة خلال الفترة السابقة وتم حذفها من خلال  Settings > Chat Settings > Chat Backup واختر Back Up Now وذلك لمستخدمي أجهزة الموبايل ios أما مستخدمي أجهزة الأندرويد فلابد من الاتجاه لاستخدام ابلكيشن مدير الملفات والتمكن من تغيير مسار الدردشة الأساسي وتحويله لمكان أخر لاستعادته بعد ذلك sdcard/WhatsApp/Media

يمكنك أيضا إخفاء آخر وقت ظهورك على تطبيق الواتس اب وذلك من خلال الدخول إلى الاعدادات بالتطبيق واختيار الحساب بعدها الخصوصية وأخر مشاهدة حيث يظهر لك 3 اختيارات أما الظهور للجميع أو جهات اتصالك أو لا أحد.

مزايا أخرى بالواتس اب

  • كذلك وتعتبر من أكثر المزايا أهمية هي اخفائك قيامك بقراءة الرسائل الواردة إليك وكذلك باتباع نفس الخطوات المذكورة خلال الفقرة السابقة والنقر على زر قراءة الرسائل الواردة.
  • التعرف على تفاصيل أكثر للرسائل الواردة من خلال الضغط عليها مطولا واختيار معلومات حيث يظهر لك كافة المعلومات المتعلقة بالرسالة.
  • كذلك يمكنك استخدام تطبيق الواتس من خلال الويب و الجهاز الشخصي من خلال اختيار واتساب ويب من الاعدادات واتباع الخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *