استعلام عن نطاق مؤسسة ، وهى احدي خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه وتعرف باسم استعلام عن نطاق مؤسسه برقم الإقامة حيث أنها خدمة يستفيد منها المواطن السعودي من أصحاب العمل والشركات ويستفيد منها أيضا المقيمين بالمملكة حيث يمكن استعلام عن نطاق منشأة من خلال رقم الإقامة أو رقم هوية صاحب العمل عن طريق مكتب العمل السعودي البوابة الإلكترونية وسنتعرف من خلال هذه المقالة طريقة التعرف على حالة المنشأة إذا كانت في النطاق الأخضر أو الأصفر أو الأحمر .

ومن أهمية استعلام عن نطاق مؤسسه برقم الهوية أو الإقامة حيث ترتبط بخدمات اخرى منها نقل كفاله عامل وهل المؤسسة في نطاق يسمح بذالك ام لا واذا كانت لا يسمح تكون الاستفادة من هذه الخدمات صعبه للغايه وأيضا أهميتها الاطمئنان على حالة المنشأة وعدم المخالفة بقوانين العمل التي يسمح بها بالمملكة والإصلاحات الاقتصادية الخاصة بسعودة المهن بالمملكة .

استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الهوية

نتعرف على خطوات استعلام عن نطاق مؤسسه برقم الهوية وهى عبارة عن إدخال رقم الهوية عند الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه رابط الاستعلامات الإلكترونية ومن خلال رقم الإقامة نتعرف على استعلام نطاق المؤسسة وهنا ليس عليك تسجيل الدخول واختيار خدمة استعلام عن موظف وافد ثم أدخال جميع البيانات المطلوبة .

رابط الاستعلام عن نطاق مؤسسة برقم الإقامة

وزارة العمل والتنمية الخدمات الإلكترونية خصصت رابط الاستعلام عن وافد وإمكان التعرف على حالة أو نطاق المؤسسة برقم الإقامة ونرفق لكم رابط الاستعلام عن نطاق مؤسسة للتعرف على نطاق مؤسسه برقم الإقامة والتعرف على العديد من الخدمات المقدمة من وزارة العمل السعودية .

خطوات الاستعلام عن نطاق مؤسسه

من خلال خطوات بسيطه للتعرف على استعلام عن نطاق مؤسسه برقم الهوية الوطنية لتسهيل الأمر على كافة المقيمين والمواطنين في كيفية الاستعلام واليكم الطريقة .

  • زيارة موقع موقع وزارة العمل السعودية الخدمات الإلكترونية.
  • الدخول مباشرة علي خدمة استعلام عن نطاق منشأة برقم الهوية.
  • تعبئة البيانات المطلوبة منك بالحقول الفارغة من ثم النقر علي أيقونة بحث.
  • سوف تظهر نتيجة الاستعلام عن الشركة هل هي مقيدة بقاعدة معلومات الوزارة أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *