استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامه ، برقم الإقامة عن طريق موقع ابشر وزارة الداخلية السعودية لكل من المقيمين والوافدين ويستطيع اى وافد الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ابشر والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من الوزارة حيث أنها تقدم العديد من الخدمات مثل استعلام عن هوية مقيم وغيرها من الخدمات أما اليوم من خلال المقالة فسوف نتعرف على خدمة اخرى من ضمن هذه الخدمات وهى الاستعلام عن سداد رسوم تجديد الإقامة .

استعلام عن سداد رسوم تجديد أقامة برقم الإقامة

نتعرف معكم على طريقة الاستفسار عن سداد رسوم تجديد اقامه للمقيمين والوافدين بالمملكة ولكن يجب أولا الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية ثم الاستعلام عن تجديد الإقامة برقم الهوية أو الإقامة حتى يتعرف صاحب الإقامة عن طريق قسم الخدمات الإلكترونية ابشر وزارة الداخلية السعودية .

دفع رسوم تجديد الإقامة من خلال مصرف الراجحي

ارفقنا لكم رابط خدمة الاستعلام عن سداد رسوم تجديد اقامه برقم الإقامة حيث على المستعلم الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية قم إدخال جميع بياناته الخاصة ثم يدفع رسوم تجديد الإقامة عن طريق مصرف الراجحي لدفع رسوم المدفوعات الحكومية .

طريقة دفع رسوم تجديد الإقامة من مصرف الراجحي

  • اختيار المدفوعات الحكومية.
  • اختيار خدمات المقيمين.
  • اختيار تجديد اقامة.
  • تعبئة البيانات الموضحة.
  • ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهى إيضاح لمبلغ رسوم الإقامة مع إظهار بيانات الإقامة كاملة وفي حالة الرغبة في سداد رسوم الإقامة الضغط على الدفع .

تحديث . من المميزات الهامة في تجديد الإقامة عن طريق موقع ابشر وزارة الداخلية انه يمكن دفع رسوم تجديد اقامه بمنتهى السهولة من خلال القنوات البنكية التي تتبع الوزارة وأيضا تستطيع الاستعلام عنها برقم الإقامة أو البطاقة الخاصة بالعامل الوافد ورسوم تجديد الإقامة هي 650 ريال للفرد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *