تمويل شخصي سريع بدون كفيل 100 ألف ريال. تقدم القروض الشخصية تمويلًا بمبلغ إجمالي يتم صرفه مباشرة في حسابك المصرفي وسداده على أقساط شهرية على مدى فترة محددة من الأشهر. أسعار الفائدة ثابتة ، مما يعني أنها لن ترتفع بشكل غير متوقع. هذا على عكس بطاقات الائتمان ، التي قد يكون لها أسعار فائدة متغيرة أعلى.

عادةً ما تكون هذه القروض بدون كفيل ، مما يعني أنها لا تتطلب منك طرح أحد الأصول كضمان. لهذا السبب ، يعتمد مقرضو التمويل الشخصي على تاريخك المالي – بما في ذلك درجة الائتمان الخاصة بك ونسبة الدين إلى الدخل – لتحديد الأهلية وتحديد أسعار الفائدة.

معدلات الفائدة على التمويل الشخصي  منخفضة نسبيًا في الوقت الحالي ، مما يجعل الوقت مناسبًا لسداد الديون أو تمويل تحسينات المنزل.

ما هو معدل الفائدة الجيد على القرض الشخصي؟

معدلات القروض الشخصية في أدنى مستوى لها منذ سنوات

تتراوح معدلات الفائدة على التمويل الشخصي عادةً بين 4٪ و 26٪ بمتوسط ​​9.46٪ لقرض مدته 24 شهرًا. في المقابل ، متوسط ​​سعر الفائدة على حساب بطاقة الائتمان الذي تم تقييم الفائدة فيه هو 15.91٪. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ارتفعت أسعار الفائدة قليلاً قبل أن تنخفض في عام 2020 والربع الأول من عام 2021.

كيفية الحصول على أفضل سعر فائدة على قرض شخصي

تختلف معدلات الفائدة على التمويل الشخصي على نطاق واسع بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك درجة الائتمان الخاصة بك ونسبة الدين إلى الدخل ، بالإضافة إلى مبلغ التمويل بدون تحويل الراتب ومدة القرض. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحصول على أفضل صفقة ممكنة على تمويل شخصي سريع بدون كفيل:

  1. تحقق وراقب درجة الائتمان الخاصة بك
  2. خفض نسبة الدين إلى الدخل
  3. الحصول على الموافقة المبدأية من خلال العديد من المقرضين
  4. قارن رسوم التمويل الشخصي الأخرى

تقديم ضمانات للحصول على قرض شخصي سريع

عادةً ما تكون القروض الشخصية قروضًا بدون كفيل ، مما يعني أنه لا يوجد شيء يمكن للمقرض استرداده إذا تخلف المقترض عن السداد. لكن من الممكن الحصول على تمويل شخصي بضمانات. هذا يمكن أن يسهل الحصول على الموافقة.

عندما تقدم ضمانًا لقرضك ، فهو تمويل مضمون. معظم العناصر ذات القيمة التي يمكن تقييمها مهنيًا هي خيار لاستخدامها كضمان. تشمل خيارات الضمان الشائعة ما يلي:

  • مركبات
  • العقارات
  • مجوهرات
  • حسابات بنكية
  • حسابات الاستثمار
  • ادخار المال على تمويلك

من القواعد الجيدة التي يجب اتباعها مع التمويل الشخصي عدم الاقتراض أكثر من اللازم. هذا أكثر أهمية عندما يكون لديك درجة ائتمان منخفضة بسبب ارتفاع أسعار الفائدة.

اكتشف مقدار المال الذي تحتاجه أولاً. وبعد ذلك تقترض فقط هذا المبلغ ، حتى لو قدم لك المُقرض المزيد.

مدة قرضك مهمة أيضًا. مدة القرض الأطول تعني دفعات شهرية أقل ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى زيادة رسوم الفائدة. اختر أقصر مدة تناسبك لتقليل الفائدة دون أن تواجه مشكلة في سداد مدفوعاتك.

إذا اخترت أقل مبلغ للتمويل وأقصر مدة يمكنك إدارتها ، فلن يكون قرضك أغلى من اللازم. قد يكلفك ذلك فائدة ، ولكن سيكون لديك المال الذي تحتاجه ، ويمكن أن يساعد في تحسين ائتمانك أثناء سداد القرض.

العرض الأقوى في المملكة تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب

نسبة الدين إلى الدخل هي مقدار الدين التي اقترضتها بالنسبة إلى دخلك. يجب أن تكون نسبة DTI الخاصة بك أقل من 35٪ لتكون مؤهلاً للحصول على أدنى معدلات للتمويل الشخصي السريع. تقدم تسهيل للتمويل أفضل قرض شخصي سريع بدون كفيل وبدون تحويل راتب هذا الفترة يمكن مشاهدة مميزاته.

  1. موافقة فورية
  2. أسرع إجراءات
  3. بدون كفيل
  4. لا يشترط تحويل الراتب
  5. للقطاع الحكومي
  6. للقطاع الخاص
  7. لموظفي البنوك مميزات قوية
  8. للمتقاعدين
  9. استلم بطاقة هدية برصيد حتى ١٥٠٠ ريال مع تمويلك

يمكنك خفض نسبة DTI عن طريق زيادة دخلك أو سداد جزء كبير من الديون. يمكنك استخدام المكاسب النقدية غير المتوقعة ، مثل شيك التحفيز أو استرداد الضرائب ، لتقليل DTI الخاص بك مع القليل من الجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *